الامارات.. «زايد للرعاية» تعرض خطتها الاستراتيجية لـ 2019-2021
13 يناير 2019 - 7 جمادى الأول 1440 هـ( 40 زيارة ) .

 

تحت شعار «أنت جزء منها» عقدت مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة الأربعاء بفندق ويستن الجولف بأبوظبي ورشة عمل لعرض وإقرار خطتها الاستراتيجية للفترة 2019-2021، بمشاركة عبد الله عبد العالي الحميدان الأمين العام ومديري القطاعات والإدارات ورؤساء الأقسام ومديري مراكز الرعاية والتأهيل والأندية الرياضية التابعة للمؤسسة. 
وتم إطلاق الخطة الاستراتيجية للمؤسسة والتي تتكون من خمس أولويات استراتيجية وخمسة أهداف تمت مواءمتها مع السياسة الوطنية لأصحاب الهمم المعلنة في دولة الإمارات في العام 2017، وركزت المؤسسة في خطتها الاستراتيجية على طموحها لأصحاب الهمم من خلال رسم الخطة كمسار لرحلة أصحاب الهمم منذ الولادة وعلى مدى مراحل حياتهم وصولاً للحياة العامة.
وانبثقت الخطة الاستراتيجية لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة من خطة أبوظبي «غدا 2021» والتي تصب في استثمار الإنسان بالدرجة الأولى، واعتمدت تنمية المجتمع واحداً من أهم محاورها لتتم ترجمته إلى تطلعات تتبناها دائرة تنمية المجتمع وإلى أهداف تسهم المؤسسة فيها من خلال تمكين أصحاب الهمم لتحقيق طموحهم.
ونقل عبد الله عبد العالي الحميدان إلى المشاركين تحيات سموّ الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة المؤسسة، وشكرهم على ما يبذلونه من جهود طيبة في عملهم بالمؤسسة آملاً الاستمرار في التميز والإبداع، وطرح الأفكار والآراء التي ترتقي وتطور من برامج المؤسسة للأفضل.
وضمن أعمال ورشة العمل تحدث فريق التخطيط الاستراتيجي حول أسباب تحديث الخطة الاستراتيجية، وأبرز المدخلات التي تم الاستناد إليها في التحليل واستخراج التحديات المرحلية، والمراحل التي مر بها تصميم الخطة الاستراتيجية. - 
 
مصدر الخبر :
جريدة الخليخ