مركز العناية باليتيم في العارضة يختتم فعاليات برنامج "إعداد القيادات"
2 نوفمبر 2018 - 24 صفر 1440 هـ( 72 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات التعليمية والبحوث > التدريب
الدولة :المملكة العربية السعودية > جازان

 

اختتم مركز العناية باليتيم التابع لجمعية البر الخيرية بالعارضة, فعاليات برنامجه التدريبي الذي نظمه بالشراكة مع مركز دراسات القيادة تحت عنوان " إعداد قيادات برامج الأيتام" , بمقر الجمعية.
وأوضح مدير المركز محمد بن حسين عبدلي, أن البرنامج الذي استمر لمدة ستة أيام, هدف إلى رفع كفاءة 40 قائداً وقائدة وصقل مهاراتهم وتعزيز الثقة بأنفسهم من خلال إتقانهم لمهارات القيادة وتحديد الإجراءات اللازمة لتنفيذ الأعمال واكسباهم قدرات الإقناع وأدوات التغيير.
وبين أن البرنامج اشتمل على عدة محاور من أهمها التعريف بالقيادة الاستراتيجية الشخصية، وقيادة الأولويات، والقيادة الموقفية، والاهتمام الفردي، وقيادة التغيير، وقيادة فريق العمل، والقيادة الملهمة، وكيفية اتخاذ القرارات وحل المشكلات، وقدرات الإقناع، وبيان كيفية الانتقال من الفاعلية إلى العظمة، وما هو الذكاء العاطفي.
وأشار إلى أن البرنامج يأتي ضمن البرامج التي ينفذها المركز خلال العام الحالي, مشيداً بالدور الكبير والدعم المستمر لمؤسسة السبيعي الخيرية وأوقاف الضحيان ومؤسسة العيسى الخيرية لنشاطات وبرامج المركز كافة وخاصة شريحة الأيتام بهدف تعزيز دور الشراكة المجتمعية.
مصدر الخبر :
واس