لجنة المسؤولية الاجتماعية بالغرفة التجارية بـ #تبوك تختتم عدة برامج
15 اكتوبر 2018 - 6 صفر 1440 هـ( 73 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :المملكة العربية السعودية > تبوك

 

اختتمت لجنة المسؤولية الاجتماعية بالغرفة التجارية بتبوك برامجها خلك رشيق و المتطوع الصغير و منيع في حفل تكريمي للمشاركات و المتدربات بحضور نائبة رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية الأستاذة / سعدا جار الله العنزي. وجمع من المدعوين بفندق سويس انترناشونال تبوك.
 
وقد اشتملت برامج الحفل على عدة فقرات متنوعة، جاء فيها استعراض لمسيرة هذه البرامج ، ومنجزاتها من مشاركات في برنامج خلك رشيق و متدربات في برنامجي المتطوع الصغير ومنيع ، واستمع الحضور لعدد من كلماتهن ، وألقت كل من المشرفات على البرامج الأستاذة / رنين السريعي والأستاذة / عهود المسعودي كلمات شرحن فيها هذه البرامج وأهدافها واحصائيات بالمستفيدات منها .
 
وفي ختام الحفل جرى تكريم المتدربات والمشاركات في البرامج ، كما جرى تكريم عضوات اللجنة بشهادات شكر وتقدير من المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك في حفل بهيج حضره المدعوات وأ مهات المتدربات والمتدربات من كافة الأعمار.
 
في الجانب الآخر من الحفل كرم رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية بتبوك الأستاذ / محمد البلوي الجهات الداعمة لهذه البرامج وهي مجموعة عين الحياة الطبي وشركة ناقل والراعي الرسمي لبرنامج خلك رشيق مؤسسة أوكسيجين و سناب دليل تبوك والأندية المشاركة وهي نادي لياقتي ، لياقة حواء، نادي تمام الرياضي .
مصدر الخبر :
عين الوطن