عمان.. لدعم أطفال أُسَر الضمان الاجتماعي البنك الأهلي ينظّم مبادرة "العودة للمدارس"
17 سبتمبر 2018 - 7 محرم 1440 هـ( 93 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :سلطنة عمان

 

مناسبة حلول العام الأكاديمي الجديد 2018 /2019 وكجزء من المبادرات التي ينظمها البنك الأهلي ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات والهادفة لخدمة ودعم المجتمع العماني، تعاون البنك مع وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة التربية والتعليم لدعم العملية التعليمية لطلاب أُسَر الضمان الاجتماعي. قام البنك الأهلي بتوفير المستلزمات المدرسية الضرورية للعودة للمدارس مثل الحقائب، والأقلام، والدفاتر وغيرها من الأدوات التي تم شراؤها من قِبل موظفي البنك.
 
ونُظّم مبادرة "العودة للمدارس" فريق البنك الأهلي التطوعي "#الأهلي_يهتم" لمساعدة الطلاب المقيدين بالصف العاشر وما دون، حيث قام البنك بمعية لجنة من المديريات التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية ووزارة التربية والتعليم وتحت إشراف مكتب والي مطرح، باختيار مجموعة من الطلبة من 19 مدرسة بمحافظة مسقط.
 
وانطلقت المبادرة بزيارة فريق البنك الأهلي التطوعي بمعية مجموعة من أعضاء الإدارة العليا للبنك لمكتب والي مطرح، ورحب سعادة والي مطرح السيد أحمد بن هلال البوسعيدي بفريق البنك الأهلي التطوعي "#الأهلي_يهتم" في مكتبه بمطرح، وأعرب عن سعادته بتنظيم مثل هذه المبادرات تجاه المجتمع كجزء من المسؤولية الاجتماعية للشركات، معبّراً عن بالغ تقديره للدعم المُقدّم للأُسَر.
مصدر الخبر :
جريدة الشبيبة