الكويت.. بيت الزكاة يوفر خمسة مراكز لتسلم لحوم الأضاحي بالكويت
17 اغسطس 2018 - 6 ذو الحجة 1439 هـ( 77 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > الفقراء والمساكين
الدولة :الكويت

 

صرح مدير مشروع الأضاحي ومراقب إدارة المشاريع والهيئات المحلية في بيت الزكاة عايد المطيري بأن البيت يدشن حاليا مشروع الأضاحي داخل الكويت بالتعاون مع شركة نقل وتجارة المواشي والتي تقوم بتوفير الأضاحي والإشراف على ذبحها بالطريقة الشرعية.
 
وأضاف المطيري: كما قامت الأمانة العامة للأوقاف مشكورة بدعم المشروع عن طريق توفير لحوم الأضاحي للأسر المحتاجة التي تملك بطاقات تموينية تابعة لبيت الزكاة، لافتا إلى أن الهيئة العامة لشؤون القصر قد تعاونت أيضا بتقديم دعمها الخاص للوصايا الخيرية للأضاحي.
 
وتابع: سيقوم بنك الطعام بالتنسيق مع بيت الزكاة لاستلام لحوم الأضاحي أول يوم العيد في الفترتين الصباحية والمسائية من خلال مراكز بيت الزكاة وتوزيعها على الأسر المحتاجة.
 
وبين المطيري أن التكلفة الإجمالية لمشروع الأضاحي هي 126.670 د.ك بواقع 1850 أضحية، مبينا أن بيت الزكاة قد وفر خمسة مراكز لاستلام لحوم الأضاحي أول يوم عيد الأضحى المبارك وهي (مركز السالمية - مركز اليرموك - مركز كيفان - مركز فهد الأحمد - ومركز ضاحية عبدالله السالم) وجميعها في الفترة الصباحية (من 7 صباحا حتى 1 ظهرا) فقط باستثناء مركز السالمية وضاحية عبدالله السالم الذي سيعمل على فترتين صباحية ومسائية من الساعة (7 صباحا إلى 1 ظهرا ومن 1 مساء إلى 7 مساء).
 
وختم المطيري تصريحه بتهنئة الكويت قيادة وشعبا والمقيمين على أرضها بعيد الأضحى المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعيده عليهم بالخير واليمن والبركات.
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء