"هنقرستيشن السعودية" تساهم في إطلاق حملة "اطلب واسقهم" لإكرام حجاج بيت الله
10 اغسطس 2018 - 28 ذو القعدة 1439 هـ( 133 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :المملكة العربية السعودية > مكة المكرمة

 

 

ساهمت "هنقرستيشن السعودية"، تعزيزاً لدورها المجتمعي في خدمة حجاج بيت الله الحرام خلال موسم حج هذا العام 1439هـ، في إطلاق حملة "اطلب واسقهم"، دعماً لمشروع إكرام ضيوف الرحمن.
 
وتأتي الحملة تحت إشراف وتنفيذ لجنة التنمية الاجتماعية بجدة وبمشاركة "هنقرستيشن" السعودية، وشركة التأثير المباشر الشريك الحصري لتسويق مبادرات اللجنة خلال مواسم الحج والعمرة ورمضان المبارك.
 
بدوره أثنى "المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة هنقرستيشن" إبراهيم الجاسم، على جهود لجنة التنمية الاجتماعية بجدة في موسم الحج وخدمة ضيوف الرحمن بشكل عام، وعلى مبادرتها بمشروع سقيا المشاعر.
 
وأضاف الجاسم أن "هنقرستيشن" تساهم في مثل هذه المشاريع تفعيلاً لدورها كشركة سعودية في المسؤولية الاجتماعية؛ لافتاً إلى أن فريق العمل لدينا تمكن من إضافة الحملة على التطبيق خلال فترة قياسية، آملين من المولى عز وجل أن تؤتى الحملة ثمارها، وأن يكونوا قد وُفقوا في المساهمة بخدمة ضيوف الرحمن.
 
من جهته أكد مدير عام لجنة التنمية الاجتماعية بجدة، سالم محمد أبو هادي، أن اللجنة لها مبادرات عديدة لخدمة ضيوف الرحمن ومنها حملة "اطلب واسقهم"، التي تهدف إلى تقديم المياه الباردة لضيوف الرحمن منذ لحظة وصولهم، وأثناء تأديتهم للمشاعر، وتعد المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن شرفاً للجمعية ولجميع المشاركين معها.
 
وأشاد "أبو هادي" بمشاركة شركة "التأثير المباشر" ومساهمتها مع شركائها الاستراتيجيين مثل "هنقرستيشن"، التي أضافت حلولاً مبتكرة وسهلة لعملائها، ولمن يرغب في المساهمة من خلال تطبيق هنقرستيشن.
 
وأوضح المدير العام لشركة التأثير المباشر، وليد بن محمد القحطاني أن حملة "اطلب واسقهم" هي حملة تأتي ضمن اهتمام الشركة بالمشاركة في الفعاليات المجتمعية وللمساهمة بجزء بسيط في خدمة ضيوف الرحمن.
 
وتتاح المشاركة والمساهمة في حملة "اطلب واسقهم" من خلال تحميل تطبيق "هنقرستيشن"، والتبرع مباشرة بأي مبالغ على التطبيق أو التبرع على حساب الحملة في بنك الراجحي.
مصدر الخبر :
سبق