الكويت.. «النجاة»: قوانين «الشؤون» ساعدتنا في تجاوز تحديات العمل الخيري
12 يوليو 2018 - 28 شوال 1439 هـ( 139 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :أنظمة وتشريعات
الدولة :الكويت

 

قال المدير العام بجمعية النجاة الخيرية د ..محمد الانصاري إن قرارات وزارة الشؤون التي تسمح بموجبها لجمعيات الخيرية وجمعيات النفع العام المشهرة بجمع التبرعات بالطرق القانونية والنظم الحديثة تصب في الصالح العام، وساعدتنا في تجاوز التحديات التي تعيق العمل الخيري وتحمي الجمعيات الخيرية قبل كل شيء، وتحافظ على تبرعات وصدقات أهل الخير.
 
جاء ذلك خلال استقباله وفدا من وزارة الشؤون ممثلا في الوكيل المساعد لقطاع التنمية هناء الهاجري، ومديرة إدارة المبرات والجمعيات الخيرية بالوزارة منيرة الكندري، بحضور عضو مجلس الإدارة فيصل الزامل.
 
وقال الانصاري إن الجمعية تتواصل باستمرار مع وزارة الشؤون ونعمل كفريق واحد، لافتا الى أن الجمعية دشنت وسائل الكترونية مختلفة لأهل الخير بما يواكب قرارات الوزارة للتيسير على أهل الخير.
 
وبين أن الجمعية تعمل دائما على توفير المساعدات المالية من خلال تنوع مشاريعها وأنشطتها الإنسانية والدعوية والخيرية والصحية والتعليمية، وهي معتمدة وفقا للضوابط التي أقرتها الوزارة، متقدما بخالص الشكر والتقدير الى وزارة الشؤون على توجيهاتها وتعليماتها بتسخير الإمكانيات والطاقات لإنجاح العمل الخيري بالكويت.
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء