«شاطئ النور» يكرم 80 متطوعاً ومتطوعة
5 يوليو 2018 - 21 شوال 1439 هـ( 181 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > التطوع

 

كرم نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد، المتطوعين والمتطوعات المشاركين في فعالية «شاطئ النور»، التي نفذتها الهيئة العامة للترفيه خلال أيام عيد الفطر المبارك، وذلك بمسرح غرفة جازان.
 
واستعرض أمين عام مجلس شباب منطقة جازان الدكتور إبراهيم أبوهادي النعمي، الدور الفاعل لشباب وفتيات منطقة جازان في كافة المناسبات التي تشهدها المنطقة، مبرزا دور الفرق التطوعية في التضحية بأوقاتهم وبذل الجهود الكبيرة في تنظيم الفعاليات، مؤكدا استعداد شباب وفتيات جازان لتحقيق الرؤية الوطنية الطموحة من خلال ما يمتلكونه من قدرات وإمكانات وحب للوطن.
 
إثر ذلك شاهد الحضور عرضا عن فعالية «شاطئ النور»، والجهود التي قدمها 80 شاباً وفتاة من المتطوعين والمتطوعات بفرق جازان التطوعية في إدارة وتنظيم آلاف الزوار الذين توافدوا على الكورنيش الشمالي طيلة فترة البرنامج، إذ أشرفوا على عمليات دخول وخروج الزوار وتنظيمهم وإرشادهم، مما ساعد في نجاح وتميز البرنامج.
 
كما تابع الحضور عرضا مماثلا لمبادرة «سجلني» وهي إحدى مبادرات مجلس شباب جازان، التي تم تدشينها بمحافظة العارضة لمساعدة خريجي الثانوية العامة في التسجيل عبر البوابات الإلكترونية للجامعات والكليات والمعاهد والقطاعات العسكرية إضافة لتقديم بعض الخدمات الأخرى والاستشارات في التسجيل بالجامعات.
 
وفي ختام الحفلة، قدم نائب أمير منطقة جازان مكافأة مالية لكافة المتطوعين والمتطوعات.
مصدر الخبر :
جريدة عكاظ