الكويت.. الجمعية الكويتية وزعت كسوة العيد للأيتام في " سقطرى "
20 يونيو 2018 - 6 شوال 1439 هـ( 58 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > رعاية اليتيم

 

من واقع دورها الانساني في تخفيف المعاناة عن كاهل الشعوب وادخال السرور على قلوب الفقراء والمحتاجين، قامت الجمعية الكويتية للإغاثة بتوزيع كسوة العيد للأيتام في العاصمة "حديبوه " ضمن الحملة الاغاثية العاجلة لمساعدة المتضررين من اعصار ميكونو في ارخبيل سقطرى بتنفيد " شبكة استجابة للأعمال الانسانية والاغاثية ". 
حيث أكد رئيس قطاع الإغاثة في الجمعية الكويتية محمود المسباح أن دولة الكويت بجمعياتها سوف تقدم مزيداً من الدعم للمناطق المنكوبة في سقطرى ، من السلال الغذائية والاستهلاكية الضرورية والفرشات ومواد المعيشة المختلفة  للعديد من المناطق في الارخبيل. 
وخلال هذه الفعالية التي حضرها ممثل السلطات المحلية / سالم ذاهق مدير عام مديرية " حديبوه " تم توزيع كسوة العيد للأيتام بمختلف الاعمار ذكورا واناثا، حيث اشاد ذاهق بدور دولة الكويت وجمعياتها الانسانية والخيرية في مساعدة اشقاءهم اليمنيين في ظل ما تمر فيه بلادنا وسقطرى بشكل خاص عقب ما خلفه الاعصار من دمار كبير في البنية التحتية والخدماتية. 
كما أكد مدير عام شبكة استجابة/  نبيل العباسي أن المشروع كسوة العيد استفاد منها أكثر من 2300 يتيم في سقطرى. بحضور رئيس شبكة استجابة/ شوقي باعظيم ومدير العلاقات العامة بالشبكة صالح باقلاقل. ومن جانبهم شكر أهالي سقطرى الجمعية الكويتية على ما تقوم به من عمل انسانية واخوية تجاههم وخاصة في هذه الظروف الحرجة التي تمر بها المحافظة.
 
مصدر الخبر :
مداد - الكويت