كودو تنظم فعالية "إفطار صائم" للأيتام في المملكة
12 يونيو 2018 - 28 رمضان 1439 هـ( 46 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض

 

ضمن أنشطتها في مجال المسؤولية الإجتماعية للشركات تجاه المجتمع والوطن، نظّمت سلسلة مطاعم كودو فعالية "إفطار رمضان" بالتعاون مع عدة جمعيات خيرية في عدة مناطق حول المملكة وَمنها جمعية كيان لرعاية الأيتام وَدار الحضانة الإجتماعية في عليشة بمدينة الرياض، وَجمعية "أيتام جدة" في المنطقة الغربية، وَأيضاً جمعية بناء المعنية برعاية الأيتام في المنطقة الشرقية، حيث تعد تلك الفعالية مبادرة مميزة لإسعاد الأطفال وَتحفيزهم للصيام في هذا الشهر الفضيل.
وتضمن برنامج الفعاليات دعوة عدد من الأيتام برفقة أمهاتهم والمشرفات عليهم لتناول طعام الإفطار، هذا وقد تخلل الفعاليات فقرات ترفيهية للأطفال لإدخال الفرحة والبهجة إلى قلوبهم وَقد قدمت العديد من الهدايا لهم في ذات الفعالية، وّذلك في بادرة إنسانية تعكس إهتماماً واضحاً من كودو نحو شرائح المجتمع وإهتمامها بإبراز مضامين التكافل والتراحم.
وحول الفعالية فقد أثنى الأستاذ يوسف الرفاعي من جمعية "أيتام جدة" على المجهودات المقدمة من قبل مطاعم كودو وَحرصهم على بذل المزيد في خدمة أبنائنا الأيتام.
هذا وقد أكد الأستاذ محمد غلاب المدير التنفيذي للتسويق في كودو بسعيهم في تعزيز قيمة الخير والإخاء خاصة في الشهر الكريم. وَأضاف غلاب: "قدمنا وقتنا وجهدنا وطاقتنا كلها لإسعاد هؤلاء الصغار وذلك من منطلق إحساسنا بالمسؤولية المجتمعية والمشاركة الفعالة في الوطن".
وَفي اطار سعي كودو وَحرصها على جانب المسؤولية الإجتماعية فقد خصصت وجبات لشهر رمضان تقدم للجمعيات والمنظمات الخيرية كافة بأسعار مخفضة لتوفير أفضل جودة وتقديم أفضل خدمة أثناء الإفطار.
وقد حرصت كودو دائماً على المشاركة المجتمعية في كافة المناسبات الدينية وَالوطنية منذ إنشائها في عام 1988 حيث تعد سلسلة مطاعم كودو واحدةً من أعرق المطاعم السعودية في المملكة.
مصدر الخبر :
جريدة الجزيرة