"سخاء التطوعي" يختتم حملة "خيرنا لأهلنا" بسد احتياج 416 أسرة
12 يونيو 2018 - 28 رمضان 1439 هـ( 55 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > التطوع
الدولة :المملكة العربية السعودية > بريدة

  أنهى فريق "سخاء" التطوعي، مبادرته الاجتماعية "خيرنا لأهلنا" في موسمها السادس والمقامة في قاعة الموركس بمدينة بريدة، اليوم، والتي امتدت لثلاثة أيام.

 
قدّم من خلال المبادرة 40 متطوعاً ومتطوعة، سدّ احتياج 416 أسرة، بمعدل استفادة 3173 فرداً، من الأسر المتعففة، عبر البرامج المقدمة لهم في المعرض.
 
وأكدت قائدة فريق "سخاء" التطوعي أفنان الدبيخي: "حملة خيرنا لأهلنا المقدمة من قبل الفريق تحت مظلة مجلس شباب القصيم، بالتعاون مع المستودع الخيري بمدينة بريدة استفاد منها 416 أسرة بمعدل 3173 فرداً، قدّم من خلالها داخل المعرض المقام الكثير من الخدمات والمستلزمات الخاصة بالأسر من ملابس وإكسسوارات وغيرها التي تم تجهيزها لهم داخل المعرض للاستعداد للعيد".
 
وأضافت: "كذلك الذي تم تجهيزه ليمنح الأسر فرصاً متعددة في الاختيار والأسر استفادت كذلك من العيادة المتنقلة داخل المعرض، والتي وفر من خلالها خدمات الكشف والعلاج للأسر والمقدمة من قبل كليات القصيم الأهلية".
 
وقالت: "الفريق سيستمر في تقديم كل خدماته للأسر عبر الأعمال التطوعية والبرامج المتنوعة بالتعاون مع شركاء النجاح كافة، وأشكر الداعم الأول لحملة "خيرنا لأهلنا" أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز الذي يحث أن تكون حملة خيرنا لأهلنا مقدمة لكل عمل مهني في خدمة الأسر المتعففة، وحرصه الدائم على توفير احتياجاتهم من خلال المشاركات المجتمعية".
مصدر الخبر :
المرصد