الإمارات.. مدير عام بلدية دبي يتسلم جائزة الشارقة للعمل التطوعي
12 يونيو 2018 - 28 رمضان 1439 هـ( 23 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > التطوع
الدولة :الإمارات > الشارقة

 

 
تسلّم داود الهاجري مدير عام بلدية دبي جائزة الشارقة للعمل التطوعي والتي فازت البلدية بالمركز الأول في دورتها الخامسة عشرة ضمن فئة أفضل جهة حكومية صانعة لفرص التطوع على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك عن حملة التطوع المجتمعي «نظفوا العالم»، التي تم تنظيمها برعاية من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة.
 
جهود
 
وأكد الهاجري أن الحصول على هذه الجائزة جاء تتويجاً للجهود الحثيثة التي يتم بذلها من البلدية نحو تحقيق الاستراتيجيات التي تصب في نشر وترسيخ ثقافة المسؤولية المجتمعية لا سيما البيئية منها، واهتمامها بالقضايا الاجتماعية.
 
وترسيخ ثقافة العمل التطوعي وخدمة المجتمع، ونشر روح التعاون والتآزر المجتمعي بين فئات المجتمع المختلفة وتعزيز القيم الإنسانية لخدمة البيئة المحلية بما يتماشى مع توجهات الحكومة الرشيدة في جعل مدننا مدنا مستدامة.
 
وأفاد المهندس عبدالمجيد سيفائي مدير إدارة النفايات ورئيس فريق حملة «نظفوا العالم» أن الفوز بالمركز الأول بجائزة مهمة كجائزة الشارقة للعمل التطوعي وبفئة «صناعة الفرص التطوعية» يحتم علينا بذل المزيد من الجهد لتوفير الفرص التطوعية ورعايتها وتحقيق التواصل البناء مع كافة فئات المجتمع لتعزيز روح التطوع بالمجال البيئي.
مصدر الخبر :
جريدة البيان