1314 مستفيدا من دعم ولي العهد لجمعية طهور الخيرية
10 يونيو 2018 - 26 رمضان 1439 هـ( 198 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تبرعات وهبات
الدولة :المملكة العربية السعودية > عنيزة

 

طال دعم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، جمعية طهور الخيرية لمساندة ورعاية مرضى السرطان بمحافظة عنيزة أكثر من 1314 مستفيدا بقيمة إجمالية تتجاوز المليوني ريال، بهدف دعم وتعزيز الخدمات التي تقدمها الجمعية للمرضى وأسرهم ضمن مشروع محمد بن سلمان الخيري، إذ شمل العطاء المرضى بمختلف الأعمار، الأطفال والكبار والأمهات والآباء، خلال عاما كاملا (من 29/ 11/ 2016 حتى 30/ 11/ 2017).
وتقدم مجلس إدارة الجمعية وإدارتها التنفيذية وكافة العاملين فيها والمستفيدين من خدماتها وداعميها، بوافر الشكر والتقدير لمقام الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على هذا الدعم السخي لجمعية طهور ولكافة الجمعيات الخيرية في أرجاء المملكة في ظل رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.
 
 
التفاف حول القيادة
 
يقول رئيس مجلس إدارة جمعية طهور بعنيزة صالح النقيدان: في ذكرى تولي سيدي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، نجدد الولاء لقيادتنا. وبهذه المناسبة نرفع أسمى آيات التهنئة لبلادنا وقيادتنا وشعبنا السعودي الأبي، ونتذكر تاريخ مملكتنا الحبيبة ومواقف رجالها العظام على مر السنين، والتفاف شعب المملكة حول قيادته الحكيمة، ونسأل المولى جل وعلا أن يديم على مملكتنا أمنها وأمانها وسائر النعم التي من الله بها علينا. وأن يرفع شأنها في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد، حفظهما الله ورعاهما.
مصدر الخبر :
جريدة الوطن