الكويت.. البنك الكويتي للطعام يطلق حملة «#دينارك_يفرق»
16 مايو 2018 - 1 رمضان 1439 هـ( 20 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تبرعات وهبات
الدولة :الكويت

 

في اطار الاستعدادات التي يقوم بها البنك الكويتي للطعام قبل شهر رمضان، اعلن بنك الطعام ـ الصرح الخيري الأول بالمنطقة ـ عن اطلاق حملة #دينارك_يفرق التي تهدف إلى جمع تبرعات مادية لتلبية احتياجات المتعففين وأصحاب العوز من المواد التموينية الأساسية قبل بدء شهر رمضان الفضيل.
 
ويستقبل بنك الطعام تبرعات حملة #دينارك_يفرق على مدار الساعة عن طريق إرسال رسالة نصية على شبكة VIVA برقم 50487 وشبكة ZAIN برقم 94122 أو عن طريق الموقع الإلكتروني لبنك الكويتي للطعام www.kuwaitfoodbank.org، بالإضافة إلى خدمة التحصيل الإلكتروني الموجودة داخل مقر بنك الكويتي للطعام.
 
وقال أمين سر مجلس إدارة البنك الكويتي للطعام سالم الحمر الحملة تستهدف آلاف المحتاجين والمتعففين وتغطية احتياجاتهم التموينية الأساسية داخل الكويت خاصة في هذه الأجواء الرمضانية التي بصدد دخولها على جميع الأسر التي بحاجة إلى مختلف المواد الغذائية في هذا الشهر الكريم.
 
ودعا سالم الحمر أبناء الكويت الكرام من المحسنين وأصحاب الأيادي البيضاء والمنفقين أموالهم في الخيرات، إلى المساهمة في حملة #دينارك_يفرق.
 
وأوضح سالم الحمر أن بنك الطعام يتكفل أيضا بمئات الأيتام والفقراء بتلبية مختلف احتياجاتهم خلال شهر رمضان الفضيل، ومن الضروري جدا النظر بعين الرحمة إلى هؤلاء المساكين وتقديم الدعم والعون والمساعدة لهم خلال هذا الشهر المبارك، مبينا ان من بين أهداف الحملة رسم البسمة على وجوه المحتاجين سواء كانوا فقراء أو أيتاما والتخفيف عن عاتقهم هموم الحياة ومعاناتها.
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء