«ترابط» تبرم اتفاقًا لتمثيلها قانونيًا مع الجهات ذات العلاقة
3 أبريل 2018 - 17 رجب 1439 هـ( 347 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :المملكة العربية السعودية > الدمام

 

أبرمت الجمعية الخيرية لرعاية المرضى بالمنطقة الشرقية «ترابط» اتفاقًا مع أحد المكاتب الوطنية المتخصصة في الاستشارات القانونية يقضي بتمثيلها قانونيًا أمام الجهات المختصة بحضور رئيس مجلس الإدارة د. صالح اليوسف والمحامي سعود العتيبي أمس في المقر الرئيسي لـ«ترابط» بالدمام.
 
ونصت الاتفاقية على ان تقوم ترابط بإصدار توكيل شرعي لمكتب المحاماة عند الحاجة وذلك لتمثيلها لدى المحاكم الشرعية والتجارية والعمالية او أي جهة اخرى حسب ما تستدعيه ظروف القضايا التي يوكل بها من قبل الجمعية.
 
بدوره بارك رئيس مجلس ادارة «ترابط» اليوسف هذه الخطوة، وأكد المحامي سعود العتيبي ان عقد الاتفاقية جزء من مسؤولية المكتب الاجتماعية في خدمة القطاع الثالث، لافتًا الى ان «ترابط» احدى الجمعيات الرائدة في تقديم الخدمات اللوجستية للمرضى وحاجتها القانونية في بعض المعاملات تحتاج الى دراية ومعرفة وبحكم الاختصاص نتشرف بتمثيلها أمام الجهات المختصة.
 
بدوره أوضح الأمين العام المدير التنفيذي ناصر الزاهد ان الاتفاقية تستمر لمدة سنة ولفت الى ان «ترابط» لم تدخل في أي منازعات قانونية مع طرف آخر، ولكن تظل اهمية الاستشارة القانونية مطلبًا في سير العمل وفي بعض المعاملات العقارية وخلافها.
مصدر الخبر :
جريدة اليوم