الإمارات..«دار البر» تمنح أبناء عبد الله الرستماني جائزة «شخصية العام»
7 يونيو 2017 - 12 رمضان 1438 هـ( 241 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :متفرقات
الدولة :الإمارات > دبي

 

منحت جمعية (دار البر) جائزة «شخصية العام الخيرية»، لأبناء المرحوم عبدالله حسن الرستماني، تقديراً لدورهم الواسع في قطاع العمل الخيري والإنساني، داخل الدولة وخارجها.
وسلم الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وخلفان خليفة المزروعي، رئيس مجلس إدارة «دار البر»، الجائزة لأبناء عبد الله الرستماني، خلال النسخة الثانية عشرة من حفل «أم العطاء» السنوي، الذي نظمته الجمعية مؤخراً بمركز دبي التجاري العالمي، وذلك بحضور سمو الشيخ محمد بن راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم.
وأكد خلفان المزروعي، خلال تسليم أبناء الرستماني درع الجائزة الإنسانية وشهادة التقدير الخاصة من الجمعية، أن «دار البر» قررت منح الجائزة لمن يستحقها ولمن هو أهل لها، في ظل العطاء الخيري والإنساني الكبير لأبناء الرستماني، وتقديراً لهم على ما قدموه من جهود خيرية وخدمات إنسانية لجمعية دار البر، لصالح الفقراء والمحتاجين وذوي الدخل المحدود، المستفيدين من خدماتها.
وأعرب عبد الله علي بن زايد الفلاسي، المدير التنفيذي لجمعية «دار البر»، عن بالغ شكر الجمعية وتقديرها لأبناء عبد الله الرستماني، في ظل ما يقدمونه من تبرعات عديدة وعطاء سخي، يخفف من معاناة المحتاجين والأسر المتعففة.
مصدر الخبر :
جريدة الخليج