قطر..عفيف الخيرية تنظم فعالية يوم اليتيم السبت المقبل
19 مايو 2017 - 23 شعبان 1438 هـ( 60 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > رعاية اليتيم
الدولة :قطر > الدوحة

 

تنظم مؤسسة عفيف الخيرية صباح السبت المقبل فعالية حفل "يوم اليتيم"، تحت شعار "بيننا" ضمن برامجها التسويقية في مجال كفالة الأيتام وبأشرف ومتابعة الفرع النسائي بالمؤسسة، وذلك من خلال إقامة يوم للتعايش قرابة 100 أسرة قطرية وبعض الأيتام.
وتقوم فكرة المشروع على قيام المؤسسة بطرح مجموعة من الأيتام "مختارين"، وخاصة من يتمتعون بحفظ كتاب الله على الأسر القطرية المتعاطفة بطبعها بهدف كفالتهم، حيث يستهدف المشروع كفالة ألف يتيم في دول عربية وأفريقية وأوروبية .
 
وفِي هذا السياق أكد السيد بلال العقيدي، مسؤول وحدة الأيتام بعفيف الخيرية أن كفالة الأيتام من أهم البرامج التي تحرص عليها المؤسسة، من خلال تعزيز كفالة ورعاية الأيتام ضمن الخطط والبرمج التي تسعى لتحقيق رؤيتها ورسالتها لتمكين الإنسان لغد أفضل .
 
وأضاف أن إقامة يوم اليتيم والذي يحمل شعار "بيننا" جاء بتوجيه من المهندس إبراهيم بن علي عبدالله - الرئيس التنفيذي، والذي رأى ضرورة وجود مثل هذا المنتج في عفيف الخيرية مواكبة لتطور المؤسسة وفق رؤيتها وأهدافها في العمل الخيري والإنساني وبهدف المنافسة في تقديم المساعدات والعون للمحتاجين، والعمل على تحقيق فكرة التسويق للمشروع "بيننا" عبر إقامة يوم للتعايش بين الأسر القطرية وبعض الأيتام، واستهداف قرابة ألف يتيم من مختلف الدول.
 
مصدر الخبر :
جريدة الشرق