مذكرة تعاون بين " الغد" و"مسك" لدعم الشباب حسب رؤية 2030
25 أبريل 2017 - 28 رجب 1438 هـ( 332 زيارة ) .
 
بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وقعت جمعية الغد للشباب اتفاقية تعاون مع مؤسسة مسك الخيرية في مجال دعم تبادل الخبرات لتنمية الشباب بما يوافق مع رؤية المملكة 2030، وذلك على هامش منتدى الغد الخامس الذي افتتح أمس برعاية كريمة من سمو أمير منطقة الرياض.

وأوضحت الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي رئيس جمعية "الغد" أن هذه الاتفاقية ستساهم في دعم رؤية جمعية الغد المتمثلة في رفع مستوى الوعي والاهتمام بقضايات الشباب، وتشجيع المبادرات النوعية التي تسهم في تنميتهم من خلال الشراكة مع القطاعات ذات العلاقة بالشباب، وخدمة وتأهيل وإبراز الشباب عبر مركز الغد للقيم، ويعنى بتوجيه الشباب وتطويرهم بتقديم البرامج والدورات التي تساعد على رفع مستوى قدرات ومهارات الشباب وتمكينهم بتوفير الدعم والبيئة الملائمة للنجاح.

وتساهم "مسك" الخيرية بفعالية في الإتفاقية والتعاون من خلال تكرسيها لأهدافها لرعاية وتشجيع التعلم وتنمية مهارات القيادة لدى الشباب ودفع التقدم في الجوانب التعليمية والثقافية والتقنية والإعلامية في المملكة.

وتهدف الاتفاقية إلى قيام الطرفين باكتشاف فرص التعاون المحتملة لتحقيق أهداف الطرفين وإعداد وتنفيذ مبادرات وبرامج تنموية تخدم الشباب بما يتوافق مع الخطط الإستراتيجية لدى جمعية الغد ومؤسسة مسك الخيرية.

واشتملت الاتفاقية على خطة عمل لإعلان الشراكة في مجال دعم الشباب وتطوير البرامج المجتمعية وتنفيذ مبادرات تعزز القيم ودراسة مخرجات البرامج وتطويرها بما يتوافق مع الشرائح المستهدفة، وتنظيم ورش عمل دورية لتبادل المعرفة والخبرات والاطلاع على أبرز الممارسات العالمية في مجال المبادرات الشبابية.
مصدر الخبر :
صحيفة المدينة