فريق رِفقاً التطوعي يجذب زوار ملتقى أرامكو التطوعي الثاني بجدة
17 فبراير 2017 - 20 جمادى الأول 1438 هـ( 76 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > التطوع
الدولة :المملكة العربية السعودية > الدمام

 

شارك فريق رفقاً التطوعي في ملتقى أرامكو التطوعي الثاني تحت شعار”تطوعي قدوة” الذي أقيم في مقر نادي أرامكو بجدة وذلك يومي السبت و الأحد 1438/05/14-13هـ. وقد قام رِفقاً بعرض رسالته وأهم أهدافه و تفعيل حملته التوعوية بدعم و مساندة أطفال السجناء تحت شعار لا ذنب لهم ، وتماشياً مع رؤية 2030 فيما يخص العمل التطوعي ، ففتح الفريق باب التسجيل للتطوع ، ويُعنى هذا رِفقاً بمساندة و دعم أطفال السجناء نفسياً و اجتماعياً و قانونياً من خلال إصدار الأوراق الثبوتية كما يقوم بتقديم خدمات في سبيل رفع المستوى التحصيلي للطلاب المتعثرين دراسياً ، و دعم المتفوقين منهم.
 
ويقدم الفريق أيضاً دعماً للأطفال و عائليهم كالمساعدات العينية واستثمار مواهب عائل الطفل بدعمه ليصبح من ضمن الأسر المنتجة أو بتوظيف العائل لأجل توفير حياة كريمة و إستدامة مادية لهم.
وقد نال فريق رفقاً التطوعي ثناء وإعجاب زوار الملتقى ، كما لاقى دعماً كبيراً وتشجيعاً على مواصلة الرسالة لتحقيق الأهداف المرجوة تجاه هؤلاء الاطفال والذين هم بأمس الحاجة للدعم والرعاية حتى ينشؤوا نشأة سوية , تجعل منهم أعضاء فعالين ومنتجين لخدمة المجتمع والوطن. خاصة وأن رِفقاً يعتبر الأول على مستوى العالم العربي كمبادرة تعنى برعاية و تأهيل أطفال السجناء.
وعبرت أ/ هديل باسهل مسؤولة فريق رِفقاً عن سعادتها بما لاقته مبادرة رفقاً التطوعية من اهتمام و دعم من زوار الملتقى و توجهت بالشكر الجزيل لكل من آمن بالقضية وبادر بالمساندة ، كما أعربت عن أملها في أن تتوسع هذه المبادرة التطوعية لتساهم في تغطية عدد أكبر من الأطفال ، كما أعربت عن شكرها لكل أعضاء الفريق على جهودهم العظيمة. ولمساهمتهم الفعالة لبناء حياة سليمة و واعدة لأطفال السجناء، والشكر موصول للقائمين على ملتقى أرامكو التطوعي الذي أتاح فرصة التعريف بالفريق وأهدافه على نطاق أوسع.
 
الخبر : اخبار السعودية اليوم فريق رِفقاً التطوعي يجذب زوار ملتقى أرامكو التطوعي الثاني بجدة تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار السعودية -صحيفة أضواء الوطن
 
الكلمات الدلائليه اخبار السعودية اليوم رِفقاً التطوعي ملتقى أرامكو الثاني
مصدر الخبر :
جريدة