انطلاق فعاليات ملتقى تأهيل وتطوير قيادات العمل الخيري والاجتماعي بنجران
11 يناير 2017 - 13 ربيع الثاني 1438 هـ( 141 زيارة ) .
 
انطلقت بالأمس فعاليات ملتقى 《تأهيل وتطوير قيادات العمل الخيري والاجتماعي بنجران》 تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة نجران.
 
والذي تنظمه جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي (واعي) بدعم من مؤوسسة سليمان بن عبدالعزيزالراجحي الخيري بالتعاون مع كفاءات الأعمال للتدريب والاستشارات .
 
ويستمر البرنامج لمدة خمسة أيام على التوالي ليتضمن العديد من الفعاليات المنوعة من أهمها الدورات التدريبية والتجارب الناجحة وتكريم العاملين المميزين .
 
وأوضح الأستاذ/ عبدالرحمن الشاعري المدير التنفيذي لجمعية واعي في منطقة نجران بأن المشاركين هم قيادات الجمعيات الخيرية والاجتماعية في المنطقة، وقد وجهة الدعوة لما يزيد عن 40 جهة ،تحقيقا لرؤية المملكة 2030 والتي تسعى لتطوير العمل الخيري ،وتعزيز شراكاته المجتمعية، وتنمية موارده المالية لتحقيق الاكتفاء الذاتي، وإيصال رسالة العمل الخير والاجتماعي عن طريق وسائل الاعلام الحديث .
 
وقد ابتدأ الملتقى أولى فعالياته في فندق جلوريا إن بدورة تدريبية تحت عنوان (الشراكة الاجتماعية) والتي يقدمها المدرب أ.ماهر ابوحجلة -المستشار في إمارة منطقة عسير –
 
ويجدر بالذكر أنه قدشارك في الافتتاح كلا من الدكتور حمد ال فهاد رئيس مجلس إدارة واعي والاستاذ /علي الجواهرة مدير مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية بنجران الداعم الرئيسي للبرنامج.
مصدر الخبر :
المناطق