حصرياً ما يقدم من خدمات يعكس تميز العمل الخيري بالمملكة
11 يناير 2017 - 13 ربيع الثاني 1438 هـ( 109 زيارة ) .
 
أكدت حرم رئيس جمهورية النيجر الدكتورة للا مليكه أيسوفو محمدو أن الخدمات الجليلة التي تقدمها الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان» تعكس تميز العمل الخيري بالمملكة.
 
وحَكَت فِي غُضُونٌ قليل الدكتورة للا مليكه أيسوفو محمدو أَثْناء زيارتها أمس الأول جمعية «إنسان» أتمنى أن يكون هناك تعاون بين جمعية «إنسان» والجمعية الخيرية بالنيجر.
 
وقد التقت حرم رئيس جمهورية النيجر مشرفة الأقسام النسائية بجمعية «إنسان» شعيع بن مهل العتيبي، وعدد من فتيات الجمعية. واستمعت حرم رئيس النيجر أَثْناء اللقاء لشرح عن الجمعية وإنجازاتها، وكذلك الجوائز التي حازت عليها أَثْناء السنوات السَّابِقَةُ، ثم شاهدت عرضا لفيلم وثائقي عن الجمعية فِي غُضُون تأسيسها وما وصلت إليه اليوم في ظل توجيهات ودعم حكومة خادم الحرمين الشريفين. وفي نهاية الزيارة التقطت عدد من الصور مع فتيات جمعية «إنسان».
 
كذلك علي الجانب الأخر زارت حرم رئيس جمهورية النيجر الدكتورة للا مليكه أيسوفو محمدو جمعية النهضة الخيرية، حيث التقت صاحبة السمو الأميرة موضي بنت خالد الأمين العام للجمعية، ونائبة الرئيس فوزية الراشد.
 
واستمعت حرم الرئيس لشرح تفصيلي من المديرة التنفيذية للجمعية رشا التركي ، استعرضت خلاله الخطة الإستراتيجية الثالثة للجمعية التي تستمر 4
سنوات بما يخدم تطلعات الوطن وأبناءه.
مصدر الخبر :
صحيفة البيان