أمير الشرقية يدعو لتطوير أداء الجمعيات التعاونية
5 يناير 2017 - 7 ربيع الثاني 1438 هـ( 72 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
 
دعا صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف، أمير المنطقة الشرقية، إلى تطوير أداء الجمعيات التعاونية؛ لتحسين النواحي الاقتصادية، والإنتاجية، والاستهلاكية للمجتمع، وذلك خلال استقبال سموه، أمس، رئيس مجلس إدارة جمعية الروضة التعاونية، الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز الربيعة، وأعضاء مجلس الإدارة.
 
وأكد سموه ضرورة تسريع خطوات الجمعية لتلبية احتياجات أهالي الحي؛ في تحقيق الارتقاء الاقتصادي، والترابط الاجتماعي، مشددا على ضرورة أن تعمل الجمعية على بناء شراكات مع الجهات، التي تتشابه معها في الهدف ذاته، لتحقيق التكامل، والتنسيق، بما يخدم مجتمع المنطقة الشرقية؛ ليكون مجتمعا رائدا على مستوى المملكة.
 
وأشاد سموه بالنشاط الاجتماعي الذي تقدمه قافلة التواصل في مجال زيادة الترابط المجتمعي، وزيارة المرضى، ومساعدة الأُسر المحتاجة، وغيرها من البرامج المجتمعية، التي تساهم في الترابط بين أبناء الوطن الواحد.
 
من جهته قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية، شكره وتقديره، لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، على ما يقدمه من نصح، وتوجيه لمجلس إدارة الجمعية، داعيا الله أن يوفقهم في إنفاذ هذه النصائح، وتحقيق المأمول منهم من تطلعات القيادة والمساهمين.
مصدر الخبر :
صحيفة المدينة