«ترابط» تحتفل بمواليد عام 86
28 سبتمبر 2016 - 27 ذو الحجة 1437 هـ( 318 زيارة ) .
 
قدمت ترابط الجمعية الخيرية لرعاية المرضى في المنطقة الشرقية أمس بالدمام مجموعة هدايا لمواليد 86 ميلادي من أعضاء ومنسوبي ومستفيدي الجمعية في حفل اليوم الوطني 86 الذي أعدته الجمعية وشارك فيه جهات داعمة.
 
وأعلنت إحدى الجهات تبنيها لبرنامج (هنيئا مواليد86) للأعوام القادمة بتقديم هدايا عينية لمواليد الأيام الوطنية.
 
وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور صالح اليوسف أن المملكة تنعم بنعمتي الأمن والأمان، وترابط بدورها تحتفل بهذه المناسبة الكريمة والغالية على قلب كل سعودي ومقيم عاش على أرض هذا الوطن، وهنأ اليوسف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والأسرة المالكة والشعب السعودي على مرور 86 عاما على تأسيس المملكة وأشار إلى أن الشراكة المستدامة أحد عوامل النجاح في الجهات الخيرية، وشكر معهد آفاق الشرق للغات لتبنيه البرنامج.
 
وأبدت عضو جمعية ترابط سلمى الدوسري سعادتها بفكرة ومضمون الاحتفال البهيج بمواليد عام 86 في يوم الوطن الـ86، وطالبت باستمرار الفكرة للأعوام المقبلة لما لها من أثر طيب وصدى جميل بين المكرمين.
 
من جانبها قالت العضوة سديم الطويل: «أشكر ترابط على هذه الفكرة والمبادرة الجميلة حيث تم تكريمنا كمواليد عام 86 باليوم الوطني ال86 وكوني مُكرمة من وطني وليس من ترابط فقط يشعرني بالفخر والانتماء لهذا الوطن الغالي»
مصدر الخبر :
صحيفة الشرق