تكريم الشمري بعد تبرعه بكليته لفتاة لا يعرفها
31 اغسطس 2016 - 28 ذو القعدة 1437 هـ( 334 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الخيرية الأخرى
الدولة :المملكة العربية السعودية > حائل
 
كرم أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن، في قصر أجا مساء أمس الأول، وبحضور نائبه الأمير عبدالعزيز بن سعد، الشاب فهد بن سعد الشمري الذي تبرع بكليته لوجه الله لصالح مريضة تعاني من الفشل الكلوي وتسكن منطقة أخرى ولا تربطه بها أو بأسرتها صلة قرابة أو معرفة سابقة.
 
وأثنى الأمير سعود على مبادرة الشاب فهد الشجاعة والحاتمية، مؤكداً أنه مثالاً يحتذى به، داعياً الله بأن يتقبل ما عمله، وأن يجعل ذلك في ميزان أعماله،
 
وأضاف «مهما نال هذا الشاب من تكريم لا يمكن أن يعادل ولو جزءاً يسيراً مما وهبه لمريضة لا يعرفها، بعد أن تعاطف مع حالتها المرضية، واقتطع جزءاً من أعضائه وصحته بهدف إسعادها لوجه الله وإسعاد عائلتها». كما أشاد نائب أمير منطقة حائل بشهامة ونخوة الشاب فهد الشمري، وقال إن الوطن والمنطقة تفخر به وبفعله وتبرعه، سائلاً الله أن يتم عليه لباس الصحة والعافية، وأن يعافي المريضة التي استفادت من تبرعه ويديم عليهما التوفيق والحياة الكريمة.
 
إلى ذلك، كما استقبل أمير منطقة حائل، في قصر أجا مساء أمس الأول، بحضور نائبه الأمير عبدالعزيز بن سعد، كلاً من مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية في المنطقة خالد النويصر، ومدير مكتب المتابعة الاجتماعية سعود العبدة، ومدير دار الملاحظة الاجتماعية بشير العنزي، ومدير مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام فريح العياد، ومدير الحماية الاجتماعية حمود الشمري، وذلك بمناسبة تدوير عدد من مديري الإدارات التابعة للوزارة في المنطقة.
 
واستمع الأمير سعود خلال اللقاء إلى عرض من مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية في المنطقة عن الخدمات التي تقدم، مبيناً أن تدوير المديرين هو من أجل خلق أفكار جديدة وبيئة عمل تنمي التجديد وفق تطلعات أمير المنطقة ونائبه، وضمان تقديم خدمة أفضل للفئات المستفيدة التي تخدمهم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المنطقة.
 
وأثنى أمير حائل على الجهود التطويرية في مجالات العمل والخدمات لجميع المستفيدين من خدمات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
من جهة أخرى، استقبل الأمير سعود بن عبدالمحسن في قصر أجا مساء أمس الأول، جموع المواطنين والمسؤولين الذين شاركوا في جلسته الأسبوعية، بحضور نائبه الأمير عبدالعزيز بن سعد، ورئيس محكمة الاستئناف في المنطقة الشيخ سلامة الجلعود، ومدير جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم.
مصدر الخبر :
صحيفة الشرق