( الامارات ) «رأس الخيمة للقرآن» تطوّر كوادرها تكنولوجياً
21 اغسطس 2016 - 18 ذو القعدة 1437 هـ( 430 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات التعليمية والبحوث > تعليم القرآن
الدولة :الإمارات
 
اختتمت مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه دورة تدريبية متقدمة في مهارات الحاسب الآلي بمشاركة 34 موظفة من إدارات مراكز تحفيظ القرآن الكريم التابعة لها لتنمية المهارات المعرفية والتكنولوجية لديهم ولاكتساب مهارات جديدة تواكب التطورات التي تسير عليها مؤسسات الدولة.
 
وذلك بالتعاون والتنسيق مع هيئة الحكومة الإلكترونية برأس الخيمة، واستمرت الدورة مدة يومين بمجموع 10 ساعات في قاعة التميز بمنطقة رأس الخيمة التعليمية، ونفذت الدورة مهندسة الدعم الفني خلود جمعة الكيبالي في الهيئة الإلكترونية برأس الخيمة.
 
وأوضح أحمد محمد الشحي أن المؤسسة تنظم من وقت لآخر عدداً من الدورات التدريبية وورش العمل لموظفيها بالمؤسسة ضمن خطتها التطويرية والتدريبية في تنظيم الدورات، وذلك لتطوير مواردها البشرية وكوادرها الوطنية تطبيقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في دفع عجلة التقدم والتنمية بالإمارة، والسعي إلى إخراج عمل يتميز بالجودة تماشياً مع توجهات حكومة الدولة.
 
لاسيما مع ما تشهده الدولة من تطور تكنولوجي جعلها في صفاف الدول المتقدمة في العالم، ذلك الذي من شأنه أن يجعل المؤسسة من المؤسسات المتطورة تكنولوجيا ويكسبها مزيداً من الرقي في تقديم الخدمات الإلكترونية لجمهورها.
 
وأكد الشحي اهتمام المؤسسة بمسايرة ومواكبة أحدث التطورات العلمية في مجال الحواسيب وتكنولوجيا المعلومات، مما ينمي مهارات الموظفين ويزيدهم معرفة بكل ما يتعلق بالعلوم الحديثة وينمي قدراتهم على التعامل بما يواكب الظروف المحيطة من التكنولوجيا الحديثة.
مصدر الخبر :
صحيفة البيان