رئيس جزر القمر يشكر الإمارات على مشاريعها الخيرية
21 مايو 2016 - 14 شعبان 1437 هـ( 392 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :الإمارات > أبوظبي

 

توجه إكليل ظنين رئيس جمهورية جزر القمر بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة على أياديهم الخيّرة في جزر القمر ومختلف دول أفريقيا والعالم الأقل نماءً.
 
جاء ذلك خلال تقليده رئيس البرلمان العربي أحمد بن محمد الجروان، أمس، في العاصمة موروني «وسام جمهورية الاتحاد القمري»، تكريماً لجهوده الحثيثة في تعزيز العمل العربي المشترك ودعم جزر القمر والدول العربية الأقل نماء.
 
وقال الرئيس القمري، إن هذا التكريم يأتي تعبيراً عن شكر وتقدير الشعب القمري وحكومته للجهود الكبيرة التي بذلها الجروان خلال رئاسته للبرلمان العربي من أجل جزر القمر والدول العربية الأقل نماء في مختلف المجالات، السياسية والاقتصادية والتربوية والتعليمية والدعوة إلى دعم الاستثمار والتطوير والتنمية فيها، وإنجازاته في تعزيز العمل العربي البرلماني المشترك وتفعيل دور البرلمان العربي عربياً وإقليمياً ودولياً، لما فيه خير الأمة العربية جمعاء.
 
تقدير
 
من جانبه، توجه الجروان ببالغ الشكر والامتنان للرئيس القمري وشعب جزر القمر على هذا التكريم وكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال، مؤكداً أنه يعتز ويفتخر بهذا الوسام والتكريم الذي يأتي من بلد عربي شقيق وعزيز.