أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس وأعضاء جمعية عنيزة للتنمية والخدمات الإنسانية
8 أبريل 2016 - 1 رجب 1437 هـ( 370 زيارة ) .
الدولة :المملكة العربية السعودية > عنيزة

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتب سموه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة اليوم, رئيس مجلس إدارة جمعية عنيزة للتنمية والخدمات الإنسانية عبدالله يحيى السليم، وأعضاء مجلس الجمعية، الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة حصول الجمعية على جائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي، وحصولها أيضاً على المركز الأول في برنامج تمكين الاجتماعي والاقتصادي لذوي الإعاقة.
كما أطلعوا سموه على آخر المستجدات والاستعدادات بشأن تنظيم الجمعية للملتقى العلمي 16 للجمعية الخليجية للإعاقة الأحد المقبل، وذلك في مجمع الجفالي للرعاية والتأهيل بمحافظة عنيزة .
ورحب سمو أمير القصيم بهم، وبارك لهم هذا الإنجاز الذي حققته جمعية عنيزة للتنمية والخدمات الإنسانية بحصولها على جائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي.
وقال الأمير فيصل بن مشعل: إن ما حققته الجمعية يعد إنجازاً تفتخر به المنطقة عامة ومحافظة عنيزة خاصة، ونقدر الجهود التي بذلت لتحقيق هذه النجاحات، ونتأمل استمرار تميز الجمعية وحصدها للمراكز المتقدمة في الجوائز والبرامج المجتمعية "، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد في عمل الجمعية الإنساني.
حضر الاستقبال مساعد مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالقصيم للتنمية الاجتماعية مدير مكتب التنمية الاجتماعية ببريدة خالد المنصور، وأمين عام مجلس إدارة جمعية عنيزة للتنمية والخدمات الإنسانية فهد بن علي الوهيبي.
مصدر الخبر :
واس