مواصلة برنامج ( أجيال إطعام ) في تدريب الطلاب على حفظ الطعام من الهدر
22 مارس 2016 - 13 جمادى الثاني 1437 هـ( 320 زيارة ) .

تستمر الجمعية الخيرية للطعام (إطعام) في منطقة الرياض في تقديم البرنامج التدريبي (أجيال إطعام) بعد إجازة الربيع في المدارس الحكومية والأهلية ، الذي يستهدف تدريب (1200) طالب على حفظ الطعام من الهدر .
ويهدف البرنامج إلى تحفيز أبنائنا الطلبة على الإسهام بإيقاف هدر الطعام ، وتأهيلهم كسفراء لإطعام في مدارسهم ومنازلهم لتحقيق الهدف الخيري وهو (حفظ الطعام) ،والتذكير بأهمية نشر هذه الثقافة في مجتمعنا، وهي الرسالة التي تسعى "إطعام" إلى تعزيزها.
وأكد مدير تطوير الأعمال في إطعام الرياض والمشرف على البرنامج عبد المجيد بن عيسى على استمرار تقديم البرنامج في المدارس بعد التفاعل الكبير والترحيب من قبل إدارات المدارس التي تم تقديم البرنامج بها ، بالإضافة إلى تفاعل الطلاب المشاركين مع أحدث البرنامج الذي تميز بالجمع بين الممتع والمفيد عبر سرد بعض الإحصائيات المهمة حول هدر الطعام.
هذا ويحصل كل طالب مشارك في البرنامج على حقيبة تدريبية تحتوى على كتاب المحافظة على الطعام من الهدر، بالإضافة إلى قرص مدمج للبرنامج ، وفيلم إطعام، بالإضافة إلى فيلم يعرض فترات زمنية من الجوع والفقر نتيجة عدم المحافظة على الطعام.
ونوهت " إطعام " على جميع المدارس الحكومية والأهلية التي ترغب بتقديم البرنامج لطلابها التواصل على أيميل الجمعية ( [email protected] ) .

مصدر الخبر :
واس