350 فعالية للنساء بملتقى ربوة الرياض
19 يوليو 2008 - 16 رجب 1429 هـ( 304 زيارة ) .
خصص ملتقى (ربوة الرياض) أكثر من 350 فعالية نسائية ، وذلك تحت شعار صناع الابتسامة بساحة العروض بالدائري الشرقي بالرياض بين مخرج 10- 11 .
ويتم تنظيم هذه الفعاليات بواسطة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالربوة بالتعاون مع أمانة منطقة الرياض وبإشراف من وزارة الشؤون الإسلامية .
وتتجاوب هذه الأنشطة مع احتياجات كافة الأعمار والشرائح حيث تشمل مسابقات وأنشطة ترفيهية ودورات تدريبية و فحوصات طبية ومحاضرات توعوية وتثقيفية تلقيها عدد من المختصات وذلك لتلبية احتياجات الأسرة السعودية ، مع التركيز على شريحة الفتيات بهدف استثمار طاقاتهن ومواهبهن وتطوير وتنمية مهاراتهن وصقل شخصياتهن .
وتنظم خيمة صديقات الملتقى عدة دورات لتأهيل الفتيات لمرحلة ما بعد الزواج وتحمل مسؤولية الأسرة وغيرها من الأمور المهمة والتي تحتاجها المرأة في إدارة شؤون أسرتها وأيضاً دورة بعنوان" زوجك ليس أنت " تشرح أهمية الوعي بوجود خلافات في اهتمامات الرجل عن المرأة .
وتتصدر الخيمة العامة الفعاليات النسائية بالملتقى من خلال برنامجها اليومي والذي يبدأ في الساعة الخامسة ونصف ويستمر حتى الساعة الثانية عشرة مساء ويشمل دورات في التلاوة ومحاضرات نسائية في جميع المجالات
مصدر الخبر :
سبق