"وقف الفهيم" يقدم 200 ألف درهم لدعم المركز الوطني للتأهيل
29 يونيو 2008 - 25 جمادى الثاني 1429 هـ( 662 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الاجتماعي
الدولة :الإمارات


قدمت مؤسسة وقف عبدالجليل الفهيم وعائلته شيكا بمبلغ 200 ألف درهم إلى المركز الوطني للتأهيل وذلك دعماً لمشاريع وبرامج وأنشطة المركز في علاج المدمنين.


وقام عيسى عبدالجليل الفهيم الأمين العام للوقف بتسليم الشيك إلى عثمان خوري مدير عام المركز الوطني للتأهيل بحضور طارق الشامسي مدير الوقف والدكتور طالب خفاجي الاستشاري النفسي في المركز الوطني للتأهيل، واطلع عيسى الفهيم على أهم البرامج والمشاريع والفعاليات التي يقوم بها المركز الوطني للتأهيل من علاج المدمنين على الكحول والمخدرات وتعليم المؤهلين المهارات الحياتية.


ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية عن عثمان خوري مدير المركز قوله "إن 15 شخصا موجودون الآن تحت التأهيل وينتظر 18 آخرين دورهم لتأهيلهم"، مشيراً إلى أن المبنى الذي يتم به تأهيل المدمنين بحاجة إلى توسع حتى يستوعب الأعداد المتزايدة من المقبلين على العلاج من الإدمان"، موضحاً أن معظم الحالات التي تأتي للمركز للتأهيل تكون من محض إرادتها بدليل أن حملات التوعية بأضرار الإدمان على المسكرات أتت ثمارها وأصبح الكثير منهم يبتعد عنها ويعود إلى مسيرة الحياة الصالحة لنفسه ومجتمعه.


من جانبه أعرب الأمين العام لوقف الفهيم عن استعداد الوقف للوقوف إلى جانب المركز الوطني للتأهيل وتقديم كل عون له من أجل مساعدة هذه الشريحة من المجتمع التي ضلت طريقها لتعود إلى صوابها وحياتها الطبيعية ومجتمعها.

مصدر الخبر :
وام