«صحة دبي» تتبرع بـ 25 صندوقاً من الأدوية لهيئة الهلال الأحمر
30 يوليو 2015 - 14 شوال 1436 هـ( 642 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تبرعات وهبات
الدولة :الإمارات > دبي
تبرعت هيئة الصحة في دبي بـ 25 صندوقاً من الأدوية بقيمة مليون ومائتين وخمسين ألف درهم وذلك لصالح جمعية الهلال الأحمر الإماراتي، وذلك لاستخدامها في الحملات الإنسانية التي تقوم بها الجمعية، وأكد حميد محمد القطامي، رئيس مجلس إدارة هيئة الصحة بدبي حرص الهيئة على مواصلة التزاماتها الإنسانية تجاه مساعدة المحتاجين والمعوزين من خلال العديد من البرامج التي تقوم بها.
 
وأشار إلى أن هيئة الصحة تبرعت في يناير من العام الجاري بأدوية بقيمة 2 مليون درهم لصالح حملة «تراحموا» لإغاثة الشعب السوري من خلال جمعية الهلال الأحمر الإماراتي، ويأتي هذا التبرع استمراراً للنهج الذي تتبعه الدولة والذي رسمته لنا قيادتنا الكريمة متمثلةً في توجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،رعاه الله، في تقديم يد العون لكل محتاج.
 
ومن جانبه عبر محمد عبد الله الحاج الزرعوني مدير هيئة الهلال الأحمر الإماراتي فرع دبي عن شكره وتقديره لهيئة الصحة في دبي على تبرعهم السخي ودعمهم المستمر لجهود ومشاريع الهلال الأحمر وخصوصاً في مجال الرعاية الصحية والأدوية والتجهيزات الطبية.
 
تبرعات
 
وقال الزرعوني إن هذه التبرعات كان لها بالغ الأثر في دعم جهود الإغاثة والمشاريع الخارجية للهلال الأحمر الإماراتي، وأن التميز الذي حققته هيئة الصحة بدبي في مجال خدماتها والرعاية الصحية وفق أعلى المعايير العالمية أساسه المبادئ الإنسانية.
 
شاركت شركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية المحدودة هيئة الهلال الأحمر بمبادرتين مميزتين أولاهما مبادرة "عيديتنا " الموجهة للأيتام داخل الدولة وهي هدية خاصة من موظفي الشركة للأيتام تم تسليمها خلال العشر الأواخر من رمضان الفائت وذلك ضمن مشروع كسوة العيد الذي تنفذه الهيئة في نهاية شهر رمضان كل عام لصالح الأسر المتعففة.
 
والمبادرة الثانية عبارة عن تبرع من موظفي الشركة بعدد من المصاحف كصدقة جارية ضمن مبادرات وأنشطة الشركة الإنسانية تجسيدا لمسؤوليتها المجتمعية تجاه الفئات الضعيفة والمحتاجة في المجتمع.
 
مصدر الخبر :
البيان