«خليفة الإنسانية» تنفذ مشروع إفطار صائم في 62 بلداً
12 يونيو 2015 - 25 شعبان 1436 هـ( 659 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > الفقراء والمساكين
الدولة :الإمارات > أبوظبي
الدولة :الإمارات

أنهت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية استعداداتها لتنفيذ مشروع «إفطار صائم» خارج الدولة ليصل إلى 600 ألف شخص من الفقراء والمحتاجين في أكثر من 62 بلداً حول العالم.



وأكد مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية .. أن المؤسسة تقوم بالتنسيق مع سفارات الدولة في الخارج وتتعاون معها على تنفيذ المشروع الذي يعد أحد أكبر المشاريع الموسمية المهمة على خارطة العمل الإنساني للمؤسسة بهدف ايصال المساعدات مثل الوجبات الساخنة الجاهزة للأكل أو الطرود الغذائية إلى مستحقيها اينما كانوا خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

وقال إن هذا المشروع يهدف إلى تحقيق التكافل الاجتماعي وإشعار المسلمين بالأخوة والمحبة وابتغاء الأجر من الله مشيرا إلى أن مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية تتميز بعملها المؤسسي الإنساني الذي يتوسع عاماً بعد عام منذ أن تأسست عام 2007 وتسعى إلى تجويد وتحسين العمل الإنساني من خلال شركائها الإستراتيجيين ليس داخل الدولة فحسب بل مع المنظمات والمؤسسات العالمية المهتمة بالعمل الإنساني في أنحاء العالم كافة.

وذكر أن مؤسسة خليفة الإنسانية وبالتنسيق مع سفارات الدولة في الخارج لتنفيذ مشروع «إفطار صائم» تحرص على مواكبة التطوير والتحسين الدائم وضمان الجودة العالية في تنفيذه وتسير المؤسسة في هذا الصدد قدما وفق خريطة إنسانية في العديد من الدول التي تم اختيارها بالتشاور والتنسيق مع سفارات دولة الإمارات العربية المتحدة في العالم لتنفيذ المشروع بغية خدمة الفقراء والمساكين ومساندتهم .. مشيرا إلى الدور التوعوي والاجتماعي والثقافي والإنساني في رسم صورة طيبة ومشرقة عن المجتمع الإماراتي وتفاعله الخير مع المحتاجين والمعوزين في بعض المجتمعات في الدول الشقيقة والصديقة.

مصدر الخبر :
البيان