«دو» تتعاون مع «تراحم» لتوزيع 20000 صندوق من المواد الغذائية على الأسر خلال رمضان
10 يونيو 2015 - 23 شعبان 1436 هـ( 362 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > الفقراء والمساكين
الدولة :الإمارات > دبي
الدولة :الإمارات

أعلنت «دو» عن توقيعها اتفاقية شراكة مع مؤسسة «تراحم» الخيرية لتوزيع 20000 صندوق من المواد الغذائية الأساسية على الأسر الإماراتية في مختلف أنحاء إمارة دبي والمناطق الشمالية.

وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار مبادرة موائد الرحمن، والتي ستشهد قيام موظفين من «دو» ومتطوعين بتوزيع صناديق صديقة للبيئة وقابلة لإعادة الاستخدام، حيث يحتوي كل صندوق على 13 مادة غذائية أساسية خلال الشهر الفضيل، وذلك في مختلف أنحاء إمارة دبي والمناطق، وسيتنقل المتطوعون في حافلات خاصة لتوزيع الصناديق والألعاب والكتب والملابس وسواها من المواد المفيدة للأسر والتي تم التبرع بها من قبل موظفي دو وعوائلهم.

وقالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو: «يقدم لنا شهر رمضان المبارك في كل عام فرصة قيمة للتواصل مع المجتمع وتعزيز روح الإخاء والتراحم بين مختلف المؤسسات وأفراد الجمهور. وقد قررنا هذا العام توسيع نطاق جهودنا لتشمل شريحة مختلفة تماماً من المجتمع الإماراتي، ألا وهي شريحة الأسر التي تعيش في المناطق النائية.

وتعد هذه الدورة التاسعة من مبادرة موائد الرحمن، حيث نسعى من خلالها إلى إثراء حياة هذه الأسر من خلال جمع كافة أفرادها حول مائدة الإفطار، الأمر الذي سيجعل دو جزءاً من حياتهم خلال الشهر الفضيل. ونوجه الدعوة لجميع أفراد المجتمع الإماراتي للمساهمة في دعم المبادرة من خلال مساعدتنا في تعبئة وتغليف وتوزيع صناديق المواد الغذائية».

مصدر الخبر :
البيان