انتخاب مجلس إدارة الجمعية التعاونية بروضة بالدمام
9 مارس 2015 - 18 جمادى الأول 1436 هـ( 922 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :المملكة العربية السعودية > الدمام
أقامت جمعية الروضة التعاونية حفلاً لإعلان وإشهار الجمعية واختيار أعضاء مجلس الادارة الجديد للجمعية, بمبنى لجنة تنمية الروضة الاجتماعية الأهلية بحي الروضة بالدمام, بحضور مندوب وزارة الشؤون الاجتماعية والمشرف على الجمعيات التعاونية أحمد التريكي، وعدد كبير من المساهمين والمساهمات.

وأكد الشيخ محمد الخميس - عضو مؤسس بالجمعية - في كلمة ارتجلها نيابة عن المؤسسين أن الدولة - حفظها الله - حرصت على إنشاء جمعيات تعاونية نوعية, ولها نظام أساس, تدعمه ماديا ولوجستيا, مع حث المواطنين على المشاركة في هذه الجمعيات, بل دعمت رواتب الموظفين وغيرها.

وكشف عن اكتتاب 400 مساهم «رجالا ونساء» بمبالغ مالية بلغت أكثر من 3 ملايين ريال سعودي, ويعتبر هذا الرقم والمشاركة - حسب تقييم وزارة الشؤون الاجتماعية - مشجعا وداعما للنجاح.

وقدم الخميس 4 باقات شكر لكل من الأستاذ عبدالعزيز المشرّف مهندس المشروع الذي بنى الجمعية خطوة بخطوة حتى قيامها, على مدى سنوات ثلاث، وشكر لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي الروضة لاحتضانها الجمعية حتى ظهرت للوجود.

كما شكر وزارة الشؤون الاجتماعية التي قدمت كل الدعم اللوجستي والقانوني والنظامي من البداية حتى هذه المرحلة.

وقدم شكره أيضا لكل المساهمين «رجالا ونساء» الذين شاركوا ووثقوا في تأسيس الجمعية بأموالهم وحضورهم، وحضروا للتصويت في الاجتماع الأول.
مصدر الخبر :
اليوم