الشرقية تحتفي بـ 270 يتيما ويتيمة
10 فبراير 2015 - 21 ربيع الثاني 1436 هـ( 344 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > رعاية اليتيم
الدولة :المملكة العربية السعودية > الدمام

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في الخبر اليوم، حفل الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية (بناء) والخاص بتكريم الطلاب والطالبات المتفوقين دراسيا، ويتم من خلاله تكريم 270 يتيما ويتيمة من أبناء الأسر المنتسبة للجمعية في جميع المراحل التعليمية. وأوضح مدير عام الجمعية عبدالله الخالدي، أن الجمعية جعلت منذ تأسيسها تطوير الأيتام وأسرهم من أهدافها الاستراتيجية، وأن التميز الدراسي للأيتام يعد إحدى الاستراتيجيات التي حرصت الجمعية على تحقيقها من خلال البرامج والدورات التدريبية وتقديم كل ما يحتاجه الأيتام في مراحل التعليم العام وكذلك الجامعي.
وسيتخلل الحفل أوبريت لمجموعة من الأيتام بعنوان (رثاء ومبايعة) سيقدمه مجموعة من الأيتام لرثاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – رحمه الله – ومبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله -.
من جهة ثانية، ثمن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، جهود هيئة التحقيق والادعاء العام في المنطقة الشرقية خاصة وعلى مستوى المملكة عامة. جاء ذلك، أثناء استقبال سموه في مكتب سموه بالإمارة أمس، رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام الشيخ محمد بن فهد آل عبدالله. من جهته، أكد الشيخ محمد آل عبدالله استمرار الهيئة في تقديم خدماتها من خلال الفروع المتواجدة في كافة المناطق وبما يحقق الأهداف والواجبات المناطة بها في مختلف دوائرها. حضر الاستقبال رئيس فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة الشرقية سعود الحمد.
مصدر الخبر :
عكاظ