محافظ الأحساء استقبل 17 متطوعاً ساهموا في نقل 1320 طناً من المساعدات الإغاثية للسوريين
23 يناير 2015 - 3 ربيع الثاني 1436 هـ( 363 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > التطوع
الدولة :المملكة العربية السعودية > الاحساء

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء في مقر المحافظة بالهفوف أمس 17 متطوعًا ساهموا في نقل 1320 طنًا من الملابس والمأكولات والأثاث الجديد لدعم الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا التي أقيمت بالأحساء. وأوضح مسؤول المتطوعين معيض سليمان الشطيري أن الشباب المتطوعين عملوا خلال أربعة أيَّام متواصلة بمعدل 64 ساعة وتمت تعبئة 44 شاحنة كي يستفيد منها 2 مليون لاجئ سوري في مخيم الزعتري بالأردن.

وأشار مدير الحملة بالمحافظة فهم عبد الهادي القحطاني إلى أن معدل الشاحنات التي انتقلت من الأحساء إلى المخيم تقدر بثلث شاحنات المملكة التي يبلغ عددها 120 شاحنة، وقدم شكره للجهات المتعاونة مع الحملة كالشرطة والمرور وهيئة الأمر بالمعروف وعدد كبير من المتطوعين الذي توافدوا لدعم الحملة.

وقدم صاحب السمو الأمير بدر بن جلوي محافظ الأحساء شكره للشباب المتطوعين في الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا وقيامهم بالعمل الجبار خلال أربع أيَّام متواصلة قائلاً: سموه « هذا هو العشم في أبناء الأحساء الذين جندوا أنفسهم لخدمة وطنهم ودعم جميع التوجيهات الكريمة من القيادة الرشيدة، مبينًا سموه أن محافظة الأحساء ستضم هذه الطاقات الشبابية في لجنة تطوعية تحت إدارة المحافظة.

الجدير بالذكر أن الحملة تم تمديدها يومين متتاليين بعد ملاحظة الإقبال الكبير وحب الخير من أهالي المملكة ومساعدة إخوانهم في سوريا تعاطفاً مع ظروفهم الصعبة في فترة الشتاء القارس.

مصدر الخبر :
الجزيرة