15حافظاً للقرآن الكريم في نهائيات مسابقة الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني
9 ديسمبر 2014 - 17 صفر 1436 هـ( 738 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات التعليمية والبحوث > تعليم القرآن
الدولة :قطر > الدوحة
الدولة :قطر

  أعلنت اللجنة المنظمة لمسابقة الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني للقرآن الكريم في دورتها الحالية الحادية والعشرين للعام تأهل (15) متسابقا من المواطنين والمقيمين ذكورا وإناثا إلى المرحلة النهائية في المسابقة - فرع القرآن الكريم كاملاً ترتيلاً وتجويداً.
وقالت اللجنة المنظمة إن المرحلة النهائية لفرع القرآن الكريم كاملا تبدأ غدا "الثلاثاء" بمنافسات الإناث خلال الفترة المسائية في قاعة عبد الله بن زيد آل محمود بفريج كليب، مقر إدارة الدعوة سابقا، وتقام منافسات الذكور لنفس الفرع بعد غد الأربعاء على فترتين صباحية ومسائية بالقاعة ذاتها.
والمتأهلون للمرحلة النهائية (ذكورا وإناثا) من المواطنين وهم عبدالعزيز سعيد سعد حلوان عبدالله ، وعبدالعزيز عبدالله علي عبدالله الحمري ، وشاه جان حاجي جلندار ، وآمنة عبدالرحيم أحمد محمود محمد طحان ، وشيخة عبدالله حسين محمد المرزوقي.
وتأهل من المقيمين "خواص الحفاظ " كل من محمد خليل أحمد خليل مصري ، محمد أول حفيظ الله من بنغلاديش ، وعمرو عبدالقادر أحمد سليم من مصر ، ورضاء الكريم نظام الدين من بنغلاديش ، ومحمد إرشاد الله عبدالحي هندي.
ومن عموم الحفاظ المقيمين المتأهلين للمرحلة النهائية محمد رحمن، من بنغلاديش ، ومحمد إبراهيم أحمد جاد من مصر ومحمد خبيب منير أحمد فاروقي من باكستان ، وعبدالرحمن مصطفى كمال تراب علي من بنغلاديش ، وآمنة مولانا محمد شهاب الدين شودري من بنغلاديش.
الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة لمسابقة الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني – رحمه الله - للقرآن الكريم ستعلن أسماء الفائزين في فرع الفئات المخصص للمواطنين في الأجزاء (25،20،15،10،5) والتي أقيمت منافساتها بمعهد الدعوة والعلوم الإسلامية التابع للوزارة الأسبوع الماضي.

 

مصدر الخبر :
العرب