"الاجتماعية السعودية"تُنفّذ عدداً من البرامج والأنشطة في الرياض
21 نوفمبر 2014 - 28 محرم 1436 هـ( 593 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الاجتماعي
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض
نفذت وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة بدار الحضانة الاجتماعية (فلل الربوة) في مدينة الرياض خلال الفترة الماضية عددًا من البرامج والفعاليات داخل الدار وخارجها، شملت العديد من الأنشطة التعليمية والثقافية والاجتماعية والترفيهية لنزلائها.
وتأتي هذه الفعاليات امتدادًا للفعاليات والأنشطة المتعددة والمتنوعة التي تقدمها الوزارة بشكل مستمر في مختلف المجالات والمستويات، حيث تهدف في مجملها إلى بناء الشخصية المتوازنة في ضوء تعاليم العقيدة الإسلامية السمحاء من خلال غرس القيم والمفاهيم الإسلامية والاجتماعية والتربية على مبادئ الإسلام وأخلاقه الفاضلة وإعداد هذا النشء ليكونوا لبنات صالحة في مجتمعهم, وتنمية روح التعاون والعمل الجماعي من خلال التدريب وتنفيذ البرامج والمشروعات التي تجعلهم عناصر فاعلة في المجتمع.
وقد أقيمت عدداً من المناسبات الوطنية في دار الحضانة الاجتماعية شارك الأبناء فيها، كما تعمل الدار على رفع المستوى العلمي بمختلف الجوانب الصحية والدينية والفنية والثقافية وتطوير الذات, حيث أقيمت عدد من الدورات لتفعل هذه الجانب ومن هذه الدورات دورة (تقديري لذاتي).
كما تحرص الدار على إلحاق الأبناء والبنات بالأنشطة الرياضية بمختلف أنواعها وبخاصة النوادي الرياضية كنادي آسيا الرياضي ونادي لمسة القوة للسيدات لتعم الفائدة والمتعة وللخروج عن الروتين اليومي.
 
مصدر الخبر :
واس