الخليفي: "سلطان الخيرية" نموذج متفرد للعمل الخيري المؤسسي
3 اغسطس 2013 - 26 رمضان 1434 هـ( 366 زيارة ) .
أكد صالح بن إبراهيم الخليفي مدير عام مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية المكلف، أن المؤسسة باتت وهي على أعتاب ختام عقدها الثاني، نموذجا متفردا للعمل الخيري المؤسسي الذي يسهم بفاعلية في تحقيق التنمية المستدامة، وتشارك جهود الدولة في بناء الإنسان وتوفير احتياجاته الضرورية.
ورفع الخليفي أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مجلس أمناء مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية بمناسبة صدور القرار الكريم بتكليفه مديرا عاما للمؤسسة.
وقال في تصريح صحافي «إن هذه الثقة الكريمة التي أولاني إياها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز رئيس مجلس الأمناء وأصحاب السمو أعضاء المجلس تمثل تشريفا لشخصي وتتويجا لمسيرتي، وأدعو الله العلي القدير أن أكون عند هذه الثقة، وأن أوفق بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبد العزيز، أمين عام المؤسسة، وبمشاركة تلك النخبة المتميزة من منسوبي المؤسسة في الوفاء بالمسؤوليات الجسام التي تتطلبها المرحلة الحالية، والتي تشهد انطلاقة جديدة لبرامج وأنشطة المؤسسة في الداخل والخارج، وفقا لتوجيهات سمو رئيس وأعضاء المجلس.
ووجه الخليفي تحية تقدير وامتنان إلى الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي مدير عام المؤسسة السابق المستشار الحالي للمؤسسة، والذي أسهم بجهده ورصيد خبراته الحافل على مدى السنوات الماضية في تحقيق العديد من أهداف المؤسسة.
مصدر الخبر :
عكاظ