«إيراق» يتوّج خيرية رعاية الأيتام بجائزة التميز
3 يناير 2013 - 21 صفر 1434 هـ( 835 زيارة ) .

توجت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "تكافل" بمنطقة المدينة المنورة، بجائزة التميز لتنفيذها مشروع الكفالة التربوية والتعليمية (إيراق) وذلك خلال لقاء التواصل السنوي الذي نظمته مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية للجهات الخيرية.


ويأتي هذا التكريم الذي استلمه عضو مجلس إدارة الجمعية الأمين العام المساعد الدكتور سمير بن عبدالرحمن المغامسي في سياق الدعم الذي قدمته مؤسسة الراجحي الخيرية للجمعية لتنفيذ هذا المشروع الرائد الداعم للكفالة لتقديم حزم من البرامج التربوية والتعليمية والتدريبية للأيتام واليتيمات الذين تكفلهم الجمعية، لما فيه صلاح دينهم وتهيئتهم للعيش في مجتمعاتهم معتمدين على أنفسهم. وثمن الدكتور المغامسي هذا التكريم والدعم وقدم شكره وكافة منسوبي الجمعية لمؤسسة سليمان الراجحي الخيرية على ذلك.


يشار إلى أن الجمعية نفذت مؤخرا دروس تقوية شارك فيها 100 يتيم ويتيمة من طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية، واستمرت لأكثر من أسبوعين، نظمت لهم خلالها الدروس في كافة المواد التي يحتاجونها بتعاون من عدد من معلمي المدينة المنورة. يذكر أن جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة ترعى أكثر من أربعة آلاف يتيم ويتيمة وتقدم لهم خدمات معيشية وصحية وتربوية وتعليمية

مصدر الخبر :
عكاظ السعودية