"بيت الزكاة" الكويتي يتسلم 20686 دينار زكاة جمعية علي صباح السالم التعاونية
12 مايو 2011 - 9 جمادى الثاني 1432 هـ( 257 زيارة ) .


استلم بيت الزكاة زكاة جمعية ضاحية علي صباح السالم التعاونية البالغ قدرها (20686 د.ك- عشرون الف وستمائة وستة وثمانون دينار).


وجرى تسليم شيك زكاة جمعية ضاحية علي صباح السالم التعاونية أثناء زيارة وفد من الجمعية لبيت الزكاة ضم كلاً من رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد فهد الهاجري وعضوا مجلس إدارة الجمعية عبيد مذكر العجمي وعلي الدوسري.


وكان في استقبال وفد الجمعية لدى وصولهم المقر الرئيسي لبيت الزكاة الكائن في منطقة جنوب السرة كل من مدير عام البيت عبدالقادر ضاحي العجيل ونائب المدير العام لشئون الموارد والإعلام محمد فلاح العتيبي ومساعد مدير إدارة المشاريع والهيئات المحلية محمد عبدالرحمن العجمي.


وقد شهدت الزيارة ترحيب مسئولي بيت الزكاة بممثلي الجمعية الذين أعربوا بدورهم عن اعتزازهم وتقديرهم للدور البناء الذي يقوم به بيت الزكاة في خدمة فريضة الزكاة وتفعيل دورها في المجتمع من خلال عطائه المشهود متمنين للبيت دوام التوفيق والسداد.


وقال رئيس مجلس إدارة جمعية ضاحية علي صباح السالم التعاونية محمد فهد الهاجري أن دعم الجمعية لبيت الزكاة يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الجمعية لخدمة الوطن والمواطنين والمساهمة في دفع مسيرة التقدم والبناء للمجتمع الكويتي تجسيدا للأهداف السامية التي تضمنها قانون العمل في الجمعيات التعاونية .


من جهته عبر مدير عام بيت الزكاة عبدالقادر ضاحي العجيل عن بالغ شكره وتقديره لمجلس إدارة جمعية ضاحية علي صباح السالم التعاونية على دعمها الدائم للبيت بزكاة الجمعية مما يساعده على تحقيق أهدافه في رعاية الأسر التي يكفلها البيت داخل الكويت وتوفير متطلبات العيش الكريم لها وترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع، داعياً بدوره باقي مجالس إدارة الجمعيات التعاونية للمبادرة في إخراج زكواتها والتي من شأنها دعم وتفعيل مسيرة العمل الخيري في المجتمع.


وفي ختام الزيارة قام العجيل بتقديم درعا تذكاريا لممثلي جمعية ضاحية علي صباح السالم التعاونية نيابة عن بيت الزكاة تقديراً لدورها ومساهمتها في إخراج زكاتها لدعم بيت الزكاة ومشاريعه الخيرية.


مصدر الخبر :
مداد – الكويت