نسائية مركز حي أحد وبدر والضباب تكرم الطالبات المتميزات بمدارس التحفيظ والدمج السمعي
23 مايو 2010 - 9 جمادى الثاني 1431 هـ( 837 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :التعليمي والثقافي



أقامت اللجنة النسائية لمركز حي أحد وبدر والضباب حفل تكريم للطالبات المتميزات دراسياً لعام 1430-1431هـ للمرحلة المتوسطة والثانوية أمس - الجمعة - بتاريخ 7/6/ 1431هـ الموافق 21/5/ 2010م بقاعة ديالا للاحتفالات.


وشمل الحفل المدارس الحكومية وتحفيظ القرآن الكريم والدمج السمعي والفكري وتعليم الكبيرات والمدارس الأهلية  في حي أحد وبدر.


وبلغ عدد الطالبات المكرمات (50) طالبة حاصلة على نسبة 100% وكان الحفل على شرف مديرة مكتب غرب الدمام الأستاذة خيرية السيف، وحضره (200) حاضرة مابين مديرات ومشرفات وطبيبات ومتقاعدات وأستاذات، بالإضافة إلى الطالبات المتميزات ووالداتهن.


و بدأ الحفل بتلاوة خاشعة من سورة الرحمن بصوت الأستاذة نورة العتيبي من مدارس براعم الأقصى، تلتها أنشودة ترحيبية قدمتها عدد من طالبات المرحلة المتوسطة في مدارس براعم الأقصى، ثم كلمة مديرة اللجنة النسائية لمركز حي أحد وبدر الأستاذة مها السهلي هنأت فيها الطالبات المتفوقات وأولياء أمورهن بهذا التفوق وأكدت على اهتمام مركز الحي بإبراز هذا التميز والاحتفاء به انطلاقا من رؤية المركز واعتماده مبدأ الشراكة المجتمعية، وفي ختام كلمتها توجهت بالشكر لكل من ساهم في إنجاح الحفل وعلى رأسهم الراعي المستضيف الشيخ عبدالله وعلي الغامدي لاستضافتهما للحفل.


بعدها كانت فقرة الأم والتي اشتركت في تقديمها الطالبة رزان السهلي من مدرسة التحفيظ الثانوية الثانية بقصيدة نبطية والطالبة نور الغامدي من المدرسة المتوسطة 17 للدمج السمعي، بعدها كانت كلمة راعية الحفل والتي ألقتها نيابة عنها الأستاذة موضي السبيعي مساعدة شئون الطالبات والاختبارات بمكتب التربية والتعليم غرب الدمام،  وحثت فيها الطالبات على التفوق والعمل فيما فيه نفع الوطن ورفعته، تلتها كلمة المتفوقات ألقتها نيابة عنهن الطالبة أروى الشمري من الثانوية الـ17، ثم قدمت إحدى الصغيرات الطالبة جمانة الزهراني - من ابتدائية التحفيظ الثانية - قصيدة نبطية عن الوطن، ثم كانت فقرة المسابقات مع الأمهات ومشاعرهن ووصاياهن والتي قدمتها الأستاذة هدى العبدالكريم.


 وفي ختام الحفل تم تكريم الطالبات المتفوقات، كما تم تكريم مديرات المدارس المتوسطة والثانوية في الحي لتعاونهن الكبير في إنجاح الحفل.


وقد أبدى الجميع سعادته الغامرة بهذه اللفتة الطيبة والتنظيم الرائع ودعوا إلى استمرار هذا التعاون والاحتفاء ورأوا أن في هذا دافع كبير لمزيد من التفوق والتميز بين الطالبات.

مصدر الخبر :
ياسمين الصالح - الدمام