فريق السلام يطوف شوارع جدة لدعم برنامج "مليون زهرة وزهرة"
17 فبراير 2010 - 3 ربيع الأول 1431 هـ( 113 زيارة ) .

وصل فريق السلام، الذي يضم أكثر من 50 رياضيا، إلى جدة أمس – الإثنين - قاطعا أكثر من 1000 كلم عبر السيارات والدراجات النارية، حاملا شعار جمعية زهرة لسرطان الثدي. ومر الفريق بكل من الخرج ووادي الدواسر وأبها والباحة والطائف ومكة كي للمشاركة في دعم الجمعية وبرامجها التوعوية، وسيواصل مسيرته عبر 11 مدينة أخرى في طريق العودة إلى مدينة الرياض حيث تنتهي الرحلة الخيرية.


وأوضح قائد الفريق أحمد حلمي – بحسب صحيفة الوطن السعودية – أن الفريق شارك الجمعية في العمل الخيري لجلب الدعم الأكبر لبرنامجها "مليون زهرة وزهرة"، مشيرا إلى أن أعضاء الفريق قطعوا المسافة مستهدفين أكثر من ربع مليون مواطن وزائر لمدينة جدة بمناسبة إجازة نصف العام الدراسي، قدموا لهم نبذة عن برنامج مليون زهرة وزهرة الذي تنفذه الجمعية مع الداعم الاستراتيجي "روش العالمية للأدوية" وفق استراتيجية شراكة طويلة المدى لتوفير ثلاث عيادات متنقلة لتقديم خدمة الفحص المبكر لسرطان الثدي مجاناً في كافة منطق المملكة، وبالأخص مناطق الهجر والقرى حيث تقل فرص التوعية بالمرض.


من جانبه أكد قائد فريق زهرة صهيب السمان أن رسالتهم هي نشر المعرفة والوعي الوقائي ومشاركة ومساندة القطاعات الصحية في الحد من انتشار مرض سرطان الثدي.


ويكمن تحقيق هذا الهدف في إنجاح برنامج "مليون زهرة وزهرة" الخيري، والذي من المؤمل أن يدعمه كل فاعل خير.

مصدر الخبر :
الوطن السعودية