أمير المدينة المنورة يشيد بجهود الجمعية الخيرية للمتقاعدين
27 فبراير 2009 - 2 ربيع الأول 1430 هـ( 754 زيارة ) .


استقبل الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة أمس الأربعاء، مدير الجمعية الوطنية الخيرية للمتقاعدين في المملكة فرع المدينة المنورة فلاح بن دخيل الله الجهني وعددًا من أعضائها ورؤساء لجانها بمناسبة انتهاء أعمال الدورة الأولى لمجلس إدارة فرع الجمعية بالمدينة المنورة.


وفي بداية اللقاء رحب الأمير عبدالعزيز بالحضور واستمع من مدير فرع الجمعية إلى إيجاز عن إنجازات ومناشط الجمعية خلال الفترة التأسيسية لها وما صاحبها من مؤشرات أداء وتفاعل مع فئة المتقاعدين والمنتسبين لها بالمنطقة.


كما اطلع أمير المدينة على الخطط والمشاريع المستقبلية للجمعية، مع تقديم الشكر والامتنان للأمير عبدالعزيز على ما حظيت به الجمعية من اهتمام مباشر ودعم معنوي ومالي منه أسهما في بلورة أهداف الجمعية وتنفيذ رؤاها ومشاريعها الطموحة لتقديم الخدمة المثلى للمتقاعدين والاهتمام بأوضاعهم الصحية والاجتماعية والاقتصادية والاستفادة من خبراتهم في كافة المجالات.


وعبر أمير المنطقة عن شكره لمدير فرع الجمعية وأعضائها على جهودهم المقدرة في هذا الجانب، منوهاً بالاهتمام الذي تحظى به الجمعية الوطنية للمتقاعدين وفروعها من القيادة والرعاية المباشرة من الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الرئيس الفخري للجمعية.

مصدر الخبر :
المدينة