الشارقة: مؤتمر "دور جمعيات أولياء أمور المعاقين في دعم أسرة المعاق"
28 يناير 2009 - 2 صفر 1430 هـ( 594 زيارة ) .

تنظم جمعية "أولياء أمور المعاقين" بالإمارات مؤتمرا حول "دور جمعيات أولياء أمور المعاقين في دعم أسرة الشخص المعاق" خلال الفترة (25 – 26 مارس المقبل)، وذلك بالتعاون مع جامعة الشارقة وتحت رعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.


ويشارك في المؤتمر الذي سيعقد في مسرح كلية الطب بجامعة الشارقة جمعيات أهالي وأسر المعاقين في دول الخليج والوطن العربي ويتحدث خلاله نخبة من الأساتذة المتخصصين في مجال ذوي الإعاقة.


وثمن المستشار علي حسن الرضوان رئيس مجلس إدارة جمعية أولياء أمور المعاقين بالإمارات رعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة لهذا المؤتمر الهام، منوهاً باهتمامه الدائم بالفعاليات المتعلقة بذوي الإعاقة ودعمه الدائم لشريحة المعاقين وكذلك توجيهاته بتوفير أقصى سبل الرعاية لهذه الشريحة.


ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية عن الرضوان قوله :"إن رعاية سموه للمؤتمر تعد دافعا وحافزا لمسيرة الجمعية لبذل المزيد من العطاء لذوي الإعاقة ولتحقيق الطموحات والتطلعات التي ننشدها لهذه الفئة من أبناء هذا الوطن المعطاء ويعبر هذا المعرض عن رغبة أكيدة في تقديم الدعم للمعاقين بكل إمارات الدولة".

مصدر الخبر :
وام