"المعاقين" بالإحساء ونادي السمو تزرعان البسمة على فئات الإعاقة في برنامج ترفيهي مع بداية الإجازة
18 يونيو 2013 - 9 شعبان 1434 هـ( 7357 زيارة ) .
# عبد اللطيف الجعفري:  نهدف إلى إدخال السرور والترفيه عن المعاقين ودمجهم مع جميع فئات المجتمع 
 
# مدير نادي السمو: بمستفيدين الجمعية , ودعى بأن تكون هناك لقاءات دورية منسقه مع جمعية المعاقي
 
مداد- الإحساء:
 
أقام نادي السمو بالتعاون مع جمعية المعاقين في الاحساء برنامج ترفيهي ثقافي لذوي الإعاقة في بداية الإجازة الصيفية تحت شعار " معاً لنزرع الابتسامة في وجوههم " ، بمشاركة شتى أنواع الإعاقات , حيث اشتمل على العاب ومسابقات ترفيهية ورياضية ومنافسات هادفة.
 
ومن جانبه .أشار مدير جمعية المعاقين عبد اللطيف الجعفري  نهدف إلى إدخال السرور والترفيه عن المعاقين ودمجهم مع جميع فئات المجتمع وتجديد نشاطاتهم وبعث في حيويته من أجل كسر وتيرة الحياة وجمود النظام الروتيني , وهو أيضاً فرصة للتعارف والإدماج الاجتماعي .
 
وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية المعاقين سعدون السعدون بأن دمج ذوي الإعاقة مع الاخرين من أولويات الجمعية ,  لافتاً إلى اكتشاف مواهب المعاقين واستغلال طاقاتهم الاستغلال الأمثل , وسعياً لرسم الابتسامة  في وجوه المعاقين وإتاحة المجال أمامهم من أجل التعبير عن فرحتهم بإقامة مثل هذه البرامج .
 
حيث عبر اولياء امور ذوي الإعاقة عن سعادتهم بهذه المبادرة وتعاون النادي مع الجمعية , مطالبين بإقامة المشاركات مع الجمعية  لما شاهدوه من سعادة غامره لأبنائهم في النادي وهم يشاركون  اقرانهم  في البرنامج.
 
فيما رحب مدير نادي السمو الاستاذ محمد ال سعيد بمستفيدين الجمعية , ودعى بأن تكون هناك لقاءات دورية منسقه مع جمعية المعاقين , لما فيه من أثر على نفوس ذوي الإعاقة وأولياء أمورهم .
 
وكما شكر مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالجمعية عبدالله الزبده  , ومدير النادي ومعلمي التربية البدنية الاستاذ عادل الكريم و عبد العزيز السعيد و عبد الملك الملحم  والمشرف الثقافي الاستاذ منصور المنصور وجميع منسوبي  النادي على حسن الاستقبال و مجهودهم الرائع وتفاعلهم مع الأطفال من ذوي الإعاقة في هذا اليوم الذي يعبر عن أهمية هذه الفئة في المجتمع .
 
تحرير:لطيفة الملحم