جمعية المعاقين بالأحساء تنظم مأدبة إفطار جماعي للأشخاص ذوي الإعاقة ..
17 اغسطس 2011 - 17 رمضان 1432 هـ( 8077 زيارة ) .

 

 
تقرير مصور
 
نظمت جمعية المعاقين بالأحساء إفطاراً جماعياً لعدد من الأشخاص ذوي الإعاقة بقاعة الرحاب للاحتفالات ؛ حيث جرت العادة على تنفيذه سنوياً في لحظات إيمانية مباركة ، وقد حضره لفيف من الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية والسمعية ، وقد رحب سعادة عضو مجلس الشورى نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية بالحضور مؤكداً على أن مثل هذه الاجتماعات المباركة تأتي ضمن برامج الدمج التي ترعاها الجمعية من خلال إشعار هذه الفئة العزيزة باللحمة والتفاف المجتمع حولها ..
 
ما تمنحهم الطمأنينة باحتوائهم والتفاعل معهم ، كما أشار إلى أن الجمعية تستغل مثل هذه الموائد الرمضانية المباركة لنشر ثقافة الوعي المجتمعي حول قضايا الإعاقة ، كما حث الحاضرين على التواصل مع إدارة الجمعية وترحيبها بمتطلباتهم ومقترحاتهم التي سيكون من شأنها الارتقاء بالدور المناط بالجمعية ..  كما قدم شكره لسعادة رجل الأعمال الأستاذ عبدالمحسن الماجد نظير استضافته لهذه المناسبة في قاعة الرحاب للاحتفالات ..
 
وكان من أبرز الحاضرين لهذه المؤدبة كل من سعادة مدير عام الجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري الذي أكد على أهمية مثل هذه المناسبات في تكريس برامج الدمج والتمكين لهذه الفئة منوهاً إلى حصر الجمعية على استقطاب هذه الفئة الغالية إلى مثل هذه المحافل والمناسبات التي تظهر الدور الإيجابي الذي يتمتع به الأشخاص ذوي الإعاقة ..
 
كما حضر مأدبة الإفطار سعادة عضو مجلس الإدارة مدير مركز التأهيل الشامل الأستاذ عبدالحميد النعيم وسعادة مدير مكتب التربية والتعليم ببقيق الأستاذ معاذ الجعفري الذي أشاد بالبرامج التي تضطلع بها الجمعية ، مبدياً إعجابه بما تقوم به من دور خلاق للوقوف خلف قضايا الأشخاص ذوي الإعاقة في المنطقة ..
 
تصوير أ. ممدوح الحمدان

 




























 



جمعية المعاقين بالأحساء