ملتقى شركاء «راف» في العمل اﻹنساني ( انتهت ) (1246) زيارة .
من 1 أبريل 2013 - 20 جمادى الأول 1434
الى
1 أبريل 2013 - 20 جمادى الأول 1434
برعاية سعادة السيد عبدالله بن حمد العطية رئيس هيئة الرقابة الإدارية والشفافية، وبحضور سعادة السيد ناصر بن عبدالله الحميدي وزير الشؤون الاجتماعية، وزير العمل بالإنابة، تنطلق صباح الأحد المقبل بفندق ويندام جراند ريجنسي فعاليات ملتقى شركاء العمل الإنساني الأول الذي تنظمه مؤسسة الشيخ ثاني بن عبدالله للخدمات الإنسانية "راف" تحت شعار " لبناء مؤسسي متميز" وبرعاية إعلامية من الشرق.

 
ويشارك في الملتقى الذي تنطلق أعماله الأحد ويستمر حتى الثالث من أبريل القادم أكثر من 50 شخصية من القيادات العليا والتنفيذية في مؤسسات العمل الخيري والإنساني شركاء مؤسسة "راف" على مستوى العالم.
 
وفي تصريحات صحفية قال السيد عايض بن دبسان القحطاني رئيس مجلس أمناء مؤسسة راف، ومديرها العام: إن الملتقى يهدف لتأسيس إجماع حول تطوير العمل الإنساني والخيري من خلال دراسة السبل الكفيلة بالتزامه بآليات الجودة والشفافية اللتين تقتضيان العمل المؤسسي المنضبط والتدقيق والمحاسبة.
 
وأضاف أن هذا الملتقى الذي يعتبر الأول من نوعه والذي سيتم عقده بصورة سنوية يأتي في إطار اهتمام مؤسسة "راف" بالارتقاء بالعمل الخيري والإنساني على كافة المستويات خاصة في مجال النظم الإدارية واستخدام أحدث الوسائل التقنية وآليات تنفيذ المشاريع الميدانية.
 
وأشار القحطاني إلى أن الملتقى يهدف لتحقيق عدد من الأهداف أهمها: المساهمة في تطوير العمل الإنساني عموما وعمل شركاء راف خصوصا، وتبادل الخبرات بين المنظمات المجتمع المدني ودعم آليات الشراكة والتعاون فيما بينها، وتقديم برامج عملية لزيادة كفاءة منظمات المجتمع المدني العاملة في المجال الخيري والإنساني في التخطيط وإدارة المشاريع الخيرية.
 
وحسب برنامج الملتقى فإن اليوم الأول سوف يتضمن جلسة افتتاحية يخاطبها سعادة وزير الشؤون الاجتماعية وسعادة مساعد وزير الخارجية لشؤون التعاون الدولي، وسعادة نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة راف، ورئيس مجلس الأمناء مدير عام راف.

للإستزادة هنا