مسابقة الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم للاطفال المعوقين
من 20 أبريل 2008 - 14 ربيع الثاني 1429
الى
20 أبريل 2008 - 14 ربيع الثاني 1429

تبدأ فعاليات الدورة الثانية عشرة من مسابقة الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم للاطفال المعوقين  في الثالث عشر من الشهر القادم وتستمر لمدة يومين تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية ستقام بمركز جمعية الاطفال المعوقين بالمدينة المنورة.


(مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز) تلقى موخرا طلبات المشاركة من مملكة البحرين ومن إمارة الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة ومن المتوقع ان تصل طلبات اخرى قريباً.


واوضح أمين عام المسابقة عبدالعزيز السبيهين ان لجنة فرز طلبات الترشيح بدأت في تلقي رغبات الجمعيات والمؤسسات ومراكز التأهيل من داخل المملكة ومن دول مجلس التعاون الخليجي مشيرا الى انه تم دعوة اكثر من 100مؤسسة حكومية وأهلية وخيرية للمشاركة فى فعاليات المسابقة.


وقال "ان ماتحظى به المسابقة من دعم كريم من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز والذي يتحمل كافة تكاليفها بما في ذلك قيمة الجوائز القيمة التي يحصل عليها الفائزون فى فروع المسابقة كان بفضل الله وراء استمرار نجاح هذه المسابقة الرائدة واتساع دائرتها لتشمل كافة مناطق المملكة ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية".


وأوضح الامين العام أن المسابقة تهدف الى تشجيع الناشئة من المعوقين جسديا وعقليا على حفظ كتاب الله وتدبر معانيه وتأهيل الاطفال المعوقين لمواكبة غيرهم من حفظة كتاب الله وربط الناشئة من المعوقين بدينهم وكتاب ربهم ومجتمعهم المسلم. وأكد أمين عام المسابقة ان شمول المسابقة لابناء دول مجلس التعاون اعطى لها عمقا أقليميا ووسع من دائرة الاستفادة منها بالاضافة الى مساهمتها فى تعزيز وتوثيق العلاقات الاخوية بين المراكز والجمعيات الخيرية الاقليمية.




نتائج المسابقة :